مدينة مصر

سحر نصر: نسعى لوضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 22 نوفمبر 2018 - 11:27

 
عقدت لجان الإدارية المحلية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والسياحة بمجلس النواب، اجتماعا برئاسة النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية وبحضور الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى. 
 
حضر الاجتماع نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والنائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة، و مالك فواز، مستشار الوزيرة، وذلك لمناقشة خريطة مصر الاستثمارية.
 
من جانبها أكدت الوزيرة، أن الوزارة تتيح فرصة وخدمات متساوية لكافة المستثمرين، وتعمل على دعمهم فى كافة المحافظات، خاصة رواد الاعمال والمستثمر الصغير.
 
وأوضحت الوزيرة، أن الوزارة حريصة على الشفافية فى المعلومات والتى تتضمنها خريطة مصر الاستثمارية والتى تتيح كافة الفرص الاستثمارية بكافة المحافظات للجميع، سواء مستثمر محلى أو اجنبى.
 
وذكرت الوزيرة، خريطة مصر الاستثمارية تم اعدادها بالتنسيق مع كافة الوزارات والمحافظات والقائمين على المشروعات القومية الكبرى، وفى مختلف المجالات، مثل التجارة والاثار والسياحة والتعليم والتعليم العالى والصحة والاتصالات، كما تتضمن الخريطة كافة خدمات البنية الاساسية القريبة من الفرصة الاستثمارية من مطار ومدرسة ومستشفى.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title