مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نقل
  • السيسي: موازنة وزارة النقل بفترة كامل الوزير وصلت إلى تريليوني جنيه

السيسي: موازنة وزارة النقل بفترة كامل الوزير وصلت إلى تريليوني جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 15 يونيو 2023 - 15:01

 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أهمية المنطقة اللوجيستية المتكاملة بحوض المتراس، التي ستشهد بعض الصناعات للدولة والشركات الكبرى، مشيراً إلى أن هذه المنطقة ستشهد قيام بعض الدول الصناعية الكبرى بتنزيل منتجاتها فيها من أجل تسويق بعضها والبعض الآخر يتم تغليفه وتنظيمه لنقله عقب ذلك في مراكب ذات حمولة صغيرة.

 

 
وأشار الرئيس السيسي إلى تصريحات سابقة له شدد فيها على حاجة إفريقيا إلى آلاف المليارات من الدولارات، وإنهاء حالات الاقتتال التي تشعر مواطنيها بانعدام الأمن وتستبعد تحقيق آمالهم المستقبلية، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأوضح أن الموازنة التي تم تخصيصها خلال فترة تولي كامل الوزير لوزارة النقل تبلغ تريليوني جنيه، متسائلاً عن حجم المبالغ التي تم تخصيصها لوزارة النقل خلال الثلاثين سنة الماضية.

 

 
وأكد الرئيس السيسي حرص القيادة السياسية على تحقيق أفضل مستقبل من خلال المشاريع التنموية التي تقوم بها في مختلف المجالات على مستوى الجمهورية، مشدداً على متابعته الدقيقة والشديدة لكافة الأعمال والمشروعات التي تنفذ في مصر.

وقال الرئيس السيسي إنه حريص على محاربة أشكال الفساد كافة ومحاسبة المسؤولين عنه، مضيفاً أن الدولة لا تتهاون في مواجهة التعديات على أملاك الدولة على الإطلاق، مشيراً إلى الشخص الذي استولى مؤخرا على أرض داخل ميناء الإسكندرية بأوراق مزورة.

وأكد الرئيس السيسي مواصلة الدولة في جهودها المبذولة في البناء رغم التحديات الراهنة، لافتاً إلى أن الجهود الرامية إلى تطوير الموانئ تهدف لوضع البلاد على خريطة المنافسة والاستفادة من قدراتها وموقعها.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title