مدينة مصر
  • الرئيسية
  • نقل
  • بالصور.."الستوم مصر" و"القومية للأنفاق" تحتفلان بافتتاح محطة هليوبوليس

بالصور.."الستوم مصر" و"القومية للأنفاق" تحتفلان بافتتاح محطة هليوبوليس

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 20 أكتوبر 2019 - 14:37

ام وزير النقل الفريق كامل الوزير- بافتتاح محطة مترو هليوبوليس في الخط الثالث لمترو أنفاق القاهرة-مرحلة 4A. حضر مراسم افتتاح المحطة الدكتور عصام والي-رئيس الهيئة القومية للأنفاق والسيد ديموثتينيث ايرميليو – مدير ادارة المشروعات بشركة الستوم مصر والسيد ايهاب سمير - مدير المشروع بشركة الستوم مصر.
 
تجدر الإشارة أن الهيئة القومية للأنفاق قامت في ديسمبر 2015 بإسناد عقد أعمال لشركة الستوم يتضمن قيام الشركة بتصميم وانشاء وصيانة نظام إشارات من طراز Urbalis 200 في أربعة محطات لمترو الأنفاق، بما في ذلك نظام ASCV وهو نظام التعشيق الأوتوماتيكي للإشارات والذي يعمل بالكمبيوتر، ونظام fixed block للتحكم الأوتوماتيكي في القطارات ويتضمن نظامي التشغيل والحماية الأوتوماتيكي في القطارات (ATO,ATP)، ونظام Iconis (للتحكم المركزي في حركة القطارات والطاقة)، هذا بالإضافة لنظام توفير طاقة الجر.  
 
تُعد محطة مترو هليوبوليس الأكبر من نوعها في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تشغل مساحة 10,000 متر مربع وبها 8 مداخل ومخارج.           
 
وتعليقاً على هذا الحدث الهام، يقول محمد خليل-المدير العام لشركة الستوم مصر: "تفخر الستوم مصر بمشاركتها في افتتاح هذه المحطة العملاقة برفقة وزير النقل، وبحضور الهيئة القومية للأنفاق، عميلنا في هذا المشروع، وكذلك كافة شركائنا في السوق المحلي. إننا فخورون بتقديم أرقى حلول مترو الأنفاق الرائدة لهذا الخط من مترو أنفاق القاهرة. في الوقت نفسه تؤكد هذه الخطوة الهامة التزامنا المتواصل بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا واقامة شراكات طويلة الأجل وقائمة على الثقة معهم." 
 
تتمتع الستوم بتواجدها القوي في مصر منذ أكثر من 30 عاماً، ويعمل بها أكثر من 380 موظفاً، كما أنها شريكة هامة للعديد من المؤسسات والهيئات في البلاد من خلال تقديم باقة واسعة من الحلول، بما في ذلك حلول القطارات والبنية التحتية، وصولاً لحلول
إشارات القطارات والخدمات الأخرى. تجدر الإشارة أنّ الشركة تشارك في مشروعات مترو أنفاق القاهرة منذ أوائل الثمانينات.
 
وتعد ألستوم جهة مطوِرة للتنقل المستدام حيث تقوم بتطوير وتسويق أنظمة ومعدات وخدمات لقطاع النقل. وتقدم ألستوم سلسلة كاملة من الحلول (تشمل القطارات فائقة السرعة وخطوط المترو والترام والحافلات الكهربائية) وحلول للركاب وخدمات أخرى بناء على الطلب كالصيانة والتحديث إلى جانب حلول البنية التحتية وأنظمة إشارات وحلول رقمية لعمليات التنقل. تعد ألستوم جهة رائدة عالمياً في مجال أنظمة النقل المتكاملة. وفي العام المالي 2018 - 2019 حققت ألستوم مبيعات بلغت 8.1 مليار يورو مع تسجيل طلبات بقيمة 12.1 مليار يورو، ويقع مقر ألستوم في باريس وهي متواجدة في أكثر من ستين دولة ويعمل لديها 34.500 شخص 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title