فودافون تجدد الشراكة مع محمد صلاح

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 02 مارس 2020 - 11:56

 
أعلنت شركة فودافون مصر عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع نجم الكرة العالمية وأيقونة كرة القدم محمد صلاح سفيرًا لعلامتها التجارية في مصر.
وفي سياق متصل، تم اختيار محمد صلاح ليكون أول سفير لمؤسسة فودافون العالمية ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين لبرنامج المدارس الفورية فى المناطق النائية ( Instant network school program ) فى أفريقيا، والذى يعتمد على توفير الإنترنت والإتصالات للطلبة فى المدارس الموجودة فى تلك المناطق والخاصة باللاجئين عن طريق تركيب شبكات فورية.
وقد خصصت مؤسسة فودافون العالمية إستثمارات بلغت 26 مليون يورو، لتطبيق هذا البرنامج ليستفيد منه أكثر من نصف مليون طالب وطالبة من اللاجئين وأكثر من 10 آلاف معلم.
ووقع الاختيار على النجم محمد صلاح وذلك تقديرا لمكانته الكبيرة كلاعب كرة قدم وتميزه ليصبح قدوة للشباب حول العالم ومثال للنجاح الملهم للأجيال الناشئة، وقد أختارته مجلة التايم كواحد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم في عام 2019، هذا بالإضافة إلى إسهاماته الخيرية في مختلف المجالات بما في ذلك التعليم.
وكجزء من دوره كسفير للبرنامج، يقوم اللاعب محمد صلاح بزيارة المدارس التي يدعمها البرنامج، كما سيعمل مع مؤسسة فودافون العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على زيادة الوعي بضرورة وأهمية التعليم الرقمي للأطفال اللاجئين، لإعطائهم فرصة لتكوين مستقبلهم الخاص.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title