مدينة مصر

ليفاندوفسكي وكين وبنزيمه يخطفون الأنظار في دوري الأبطال

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 28 نوفمبر 2019 - 11:10

جاء التألق اللافت للنجوم روبرت ليفاندوفسكي وهاري كين وكريم بنزيمه خلال مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليثبت أنه مازال هناك مكان للمهاجمين الحقيقيين في عالم الساحرة المستديرة.
 
وأحرز ليفاندوفسكي أربعة أهداف خلال 14 دقيقة، ليقود فريقه بايرن ميونخ الألماني لاكتساح مضيفه ريد ستار الصربي 6 / صفر في المجموعة الثانية، ويرفع رصيده التهديفي في النسخة الحالية للمسابقة القارية إلى عشرة أهداف في خمس مباريات.
 
في المقابل، سجل كين هدفين خلال فوز فريقه توتنهام هوتسبير الإنجليزي 4 / 2 على ضيفه أولمبياكوس اليوناني، ليحجز الفريق اللندني بطاقة التأهل الثانية عن تلك المجموعة بعدما حسم بايرن البطاقة الأولى.
 
وبات المهاجم الإنجليزي الدولي أسرع لاعب يسجل 20 هدفا في تاريخ دوري الأبطال، بعدما وصل إلى هذا الرصيد من الأهداف في 24 مباراة فقط.
 
وكشف بنزيمه عن قيمته مع فريقه ريال مدريد الإسباني، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال برصيد 13 لقبا، بعدما أحرز هدفي الفريق الملكي خلال تعادله 2 / 2 مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بالمجموعة الأولى.
 
وكان بنزيمه قد سجل باكورة أهدافه مع الريال في دوري الأبطال هذا الموسم، خلال فوز الفريق الأبيض 6 / صفر على ضيفه جالطة سراي التركي في الجولة الماضية، ليصبح ثاني لاعب بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، يهز الشباك في 15 موسما متتاليا بدوري الأبطال.
 
ووصف توماس توشيل مدرب سان جيرمان بنزيمه بأنه "أحد أكثر اللاعبين المظلومين في العالم"، لاسيما وأن المهاجم الفرنسي المخضرم قضى معظم وقته في الريال في ظل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق، رغم فوزه بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب أيضا في كأس العالم للأندية، بالإضافة للقبين بالدوري الإسباني ومثلهما بكأس ملك إسبانيا.
 
ويتصدر بنزيمه حاليا قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد عشرة أهداف، بينما أحرز أربعة أهداف بدوري الأبطال حتى الآن، ليرفع عدد أهدافه خلال مشواره بالبطولة إلى 64 هدفا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title