مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • المنتخب الوطني في مهمة صعبة أمام جزر القمر بالجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا

المنتخب الوطني في مهمة صعبة أمام جزر القمر بالجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 18 نوفمبر 2019 - 10:51

 
 
يخوض المنتخب الوطنى فى الثالثة عصر اليوم، مواجهة صعبة أمام جزر القمر باستاد مالوزينى بالعاصمة مورونى، فى الجولة الثانية للمجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.
 
تعد المباراة صعبة لكلا الفريقين، فالمنتخب الوطنى تعادل فى أول لقاءاته أمام كينيا 1/1، والخسارة تعنى تهديدا مبكرا لفرص حسام البدرى فى قيادة الفراعنة، خاصة وأن المنتخب سيتجمد رصيده عند نقطة واحدة فقط، فى الوقت الذى سيرتفع رصيد جزر القمر إلى 6 نقاط.
 
أما لاعبو جزر القمر فيسعون لدخول التاريخ من أوسع أبوابه، فالفوز على الفراعنة، فى انتصار قد يقرب جزر القمر من الحلم وهو كأس الأمم الإفريقية الكاميرون.
 
يعانى المنتخب من الظروف المناخية السيئة فى جزر القمر، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، بجانب نقص الأكسجين بسبب ارتفاعها عن سطح البحر، وهو ما أعلنه حسام البدرى، المدير الفنى، بأنه يخشى من تأثر اللاعبين بتلك العوامل الجوية إلى جانب إقامة المباراة عصرا.
 
وتحاصر الغيابات المنتخب فى مواجهة جزر القمر، فى ظل غياب أكثر من لاعب أساسى، على رأسهم محمد صلاح وحمدى فتحى وأحمد جمعة وأحمد حسن كوكا للإصابة، بالإضافة إلى سباعى فريق بيراميدز يتقدمهم عبدالله السعيد، الذين تم استبعادهم بقرار من الجهاز الفنى لتأخرهم فى الانضمام للمنتخب، وهو ما يتسبب فى نقص الحلول الفنية المتاحة أمام حسام البدرى.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title