مدينة مصر

بايرن ميونيخ يسحق توتنهام بسبعة أهداف على أرضه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 02 أكتوبر 2019 - 11:14

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزًا ساحقًا على مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي بسبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية لدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاءت أهداف بايرن عن طريق :جوشوا كيميتش، روبرت ليفاندوفسكي "هدفان"، وسيرجي جنابري "4 أهداف"، فيما سجل لتوتنهام سون هيونج مين وهاري كين من ركلة جزاء.

ووفقًا لشبكة أوبتا لاحصائيات كرة القدم، بهذه الهزيمة الثقيلة يكون توتنهام قد تلقت شباكه سبعة أهداف في مباراة على أرضه لأول مرة في التاريخ في جميع المسابقات الرسمية الكبرى.

وأشارت الشبكة أيضًا الى أن توتنهام تلقت شباكه أربعة أهداف في مباراة على أرضه في مسابقة أوروبية للمرة الثانية فقط، بعد أن حدث ذلك آخر مرة في هزيمته 4-2 أمام برشلونة الإسباني في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال الموسم الماضي.

كما أصبح توتنهام هو أول فريق إنجليزي تتلقى شباكه سبعة أهداف في أي مسابقة أوروبية منذ أن خسر توتنهام نفسه 0-8 أمام إف سي كولن في كأس إنترتوتو في يوليو 1995

وبرصيد 5 أهداف سجل هاري كين أهدافًا ضد أندية ألمانية في دوري الأبطال أكثر من أي أندية من دول أخرى في المسابقة.

من ناحية أخرى أصبح سيرجي جنابري هو الألماني الثاني الذي يسجل 4 أهداف أو أكثر في مباراة بدوري أبطال اوروبا، بعد ماريو جوميز، الذي سجل أيضًا لصالح بايرن (4 أهداف في الفوز على بازل السويسري بسباعية نظيفة في مارس 2012.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title