زيروكس: رقمنة مليار وثيقة فى مصر فى إطار عمليات التحول الرقمى

الخميس 05 أبريل 2018 - 14:53

قال ديفيد دياس رئيس قطاع عمليات الأسواق النامية فى زيروكس إن الشركة نجحت فى رقمنة مليار وثيقة بقطاعات مختلفة فى مصر، وذلك فى أكثر عمليات التحول الرقمى التى تشهدها مصر، وتعظيم الاستفادة من الأجهزة التكنزلوجية. 
 
وأوضح دياس، على هامش مؤتمر صحفى للشركة اليوم الخميس، بشأن خطط الشركة المستقبلية، أن الشركة تتعاون بعمليات رقمنة الوثائق مع جميع شركائها فى مصر وتشمل جميع قطاعات البنوك وعدد من الوزارات والهيئات الحكومية والصحة وغيرها من القطاعات. 
 
وأضاف أن رقمة الوثائق تعنى الأرشفة التاريخية لها المساعدة على الارتقاء وتحسين التعامل بفاعلية لدى العملاء، لاسيما إذا ما كان الأمر خاص بوثائق الزواج أو الطلاق وغيرها على سبيل المثال فإن العميل يمكنه الحصول عليها بسهولة وكفاءة نتيجة عمليات الرقمنة. 
 
فيما قال محمد عامر مدير عام زيروكس مصر إن الشركة معنية أكثر فى تقديم الخدمات سواء للطباعة والأرشفة والخدمات الرقمية، وتقديم الحلول المتطورة للطباعة فى هذه المرحله فى السوق المصرية، فى إطار عمليات التحول الرقمى، ولا يوجد خطط بالوقت الحالى للتصنيع بمصر. 
 
وأضاف أن زيروكس مصر لديها الآن أكثر من 40 شريكا، كما أن لديها شبكة من أفضل الموزعين على مستوى الجمهوريه مثل راية وEMS والكان ميديكال وابتك، وتستمر الشركة فى خططها التوسعية لمضاعفة معدلاتها للنمو هذا العام.

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title