مدينة مصر

أكسبو لينك تتلقى طلبات المشاركه بمعرض "مصري" للحرف اليدويه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 03 أبريل 2018 - 16:11

تنظم جمعيه المصدرين المصريين بالتعاون مع وزاره التضامن الاجتماعي معرض "مصرى"، والخاص بالتصميمات والحرف اليدويه في الفتره من 2 الي 5 مايو المقبل.
 
 
وأشارت المصدرين المصريين في بيان لها، أن المعرض سيقام علي مساحه 4000 متر، حيث يعد أحد المبادرات الخاصه بوزارة التضامن الاجتماعي واكسبو ليتك والتي تستهدف دعم قطاع الحرف اليذويه بمصر.
 
من جانبها قالت شرين عاصم رئيس قطاع الحرف اليدويه بجمعيه المصدرين المصريين، ان المعرض يدعم المصمم والمنتج العامل بقطاع الحرف اليدوية، وتنميه قدراته التنافسية على المستويين المحلي والدولي.
 
وأشارت عاصم، ان المعرض سيوفر فرصه الربط بين المصنعيين والمصممين بقطاع الحرف اليدوية وهو ماسيساهم في زيادة الجوده وتعزيز القيمه المضافة والتنافسية.
 

ونوهت عاصم، إلى أنه سيتم عرض وبيع تصميمات مختلفه ومتنوعة لجميع أنواع الحرف اليدوية ومنها " الكليم والسجاد والمفروشات والمنزليه والفخار والسيراميك والمنسوجات والجلود ووحدات الإضاءة والشموع والإكسورارت من مختلف محافظات الجمهوريه بالتنسيق مع وزاره التضامن الاجتماعي، بالاضافه الي توفير فرص لتنمية صناعة المنتجات اليدوية وإتاحة فرص تصديريه للمنتجات

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title