• الرئيسية
  • طاقة وبترول
  • «العصار» يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إنجليزية لإنتاج فلاتر هواء محطات الكهرباء

«العصار» يشهد توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إنجليزية لإنتاج فلاتر هواء محطات الكهرباء

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 30 مايو 2019 - 14:16

 
شهد الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي وشركة "Micro-Mesh" الإنجليزية، للتعاون في مجال إنتاج فلاتر الهواء للتربينات الغازية الخاصة بمحطات الكهرباء، بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي.
يأتي توقيع هذه المذكرة في إطار تنفيذ استراتيجية وزارة الإنتاج الحربي، للتعاون مع الشركات العالمية لنقل وتوطين التكنولوجيات الحديثة في مجالات التصنيع المختلفة داخل الشركات والوحدات التابعة لها لتعميق التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة.
ويعتبر توقيع هذه المذكرة تمهيدا لعقد شراكة بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي، من خلال شركة شبرا للصناعات الهندسية مصنع 27 الحربي، وشركة "Micro-Mesh" الإنجليزية لإنتاج فلاتر الهواء للتربينات الغازية.
وقال جيمس أندروود، رئيس مجلس إدارة شركة Micro-Mesh الإنجليزية، إن الشركة تأسست بالمملكة المتحدة عام 1968، وأصبحت شركة رائدة في مجال تصنيع الفلاتر، كما تقوم الشركة أيضا بتصميم وإنشاء مجموعة من الفلاتر الهيدروليكية القياسية والمخصصة لأي متطلبات صناعية.
وأشاد أندروود، بما شاهده من إمكانيات تصنيعية وفنية وتكنولوجية وبشرية في الشركات التابعة للإنتاج الحربي، مؤكدا على اهتمام شركته بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title