مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • القومى للإدارة يدرب العاملين بالسياحة على تحليل المشكلات واتخاذ القرار

القومى للإدارة يدرب العاملين بالسياحة على تحليل المشكلات واتخاذ القرار

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 01 أبريل 2018 - 12:46

أعلن المعهد القومى للإدارة اليوم عن بدء تنفيذ برنامج تدريبى " مهارات تحليل المشكلات لدعم اتخاذ القرار" لنخبة كبيرة من قيادات العليا والوسطى من وزارة السياحة، يعقد البرنامج بمقر مركز تدريب وزارة السياحة برمسيس، وذلك فى الفترة من 1 أبريل حتى 3 أبريل الجارى.

 

وبحسب بيان للمعهد، قال المهندس أحمد كمال مستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والمدير التنفيذى للمعهد القومى للإدارة، إن الحكومة المصرية تعمل جاهدة على تأكيد ضرورة وأهمية الاستثمار فى الكوادر البشرية من خلال الارتقاء بمنظومة التدريب داخل الجهاز الإدارى للدولة، بما يضمن رفع كفاءة العاملين بالقطاع الحكومى.

 

وفى ضوء تنفيذ ذلك أكد "كمال" أن المعهد القومى للإدارة والمنوط به تطوير كفاءة الجهاز الإدارى للدولة ومنظمات الأعمال سواء القطاع العام والخاص يسعى بشكل كبير للتطوير الدائم فى مستوى البرامج التدريبية التى تقدم من خلاله وفى اختيار المدربين الأكفاء للتقدم بالتدريبات المختلفة بما يتوافق مع التطور المستمر.

 

وأشار "كمال" إلى أن المعهد القومى للإدارة يستعين من أجل تنفيذ ذلك بالبرامج التدريبية المتطورة وبالمدربين الأكفاء للعمل على رفع كفاءة العنصر البشري، وإعدادهم قيادياً وتنمية مهاراتهم وقدراتهم فى مجالات الإدارة والموارد البشرية وإنتاج ونشر المعرفة وتقديم حلول مبتكرة لصانعى السياسات ومتخذى القرارات على كافة المستويات.

 

وأضاف مستشار وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والمدير التنفيذى للمعهد القومى للإدارة، أنه تم تنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية المتنوعة والتى تخدم العديد من القطاعات والكيانات الحكومية كوزارة الخارجية والهجرة والصحة وحافظة القاهرة وغيرها.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title