مدينة مصر

مدبولى يبحث مع شركة صينية الاستثمار فى مجال الطاقة

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 13 أبريل 2019 - 08:30

 
 
بحث رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، مع وانج آن رئيس المؤسسة الصينية للاستشارات الهندسية الدولية، أطر التعاون فى المشروعات التنموية المختلفة، بحضور المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة.
ورحب رئيس الوزراء، بما تضمنته الورقة التقديمية عن المؤسسة من رغبتها فى الاستثمار فى مجال الطاقة، وتعميق المكون المحلى فى المحطات والشبكات، لافتا إلى أن الرئيس السيسى يولى التعاون مع الصين اهتماما خاصا، من أجل الاستفادة من الخبرات المتميزة لدى الشركات الصينية فى مختلف المجالات، ولذا فإن الحكومة المصرية مستعدة لبحث جميع مقترحات التعاون من الصين.
وخلال اللقاء تم الاتفاق على قيام المؤسسة باستكمال المباحثات حول التعاون المقترح مع كل من وزير الكهرباء والطاقة، ووزير التجارة والصناعة، حتى يتسنى تدشين التعاون فى أسرع وقت ممكن.
من جانبه، استعرض رئيس المؤسسة الصينية أعمال الشركة ونشاطاتها فى الصين وحول العالم؛ حيث أشار إلى أن الشركة تضاعف نشاطها على مدى العقود الأربعة الماضية، كما قدمت استشارات هندسية فى إطار مبادرة الحزام والطريق التى تسعى لتعزيز التنمية وتطوير البنية التحتية فى أكثر من 60 دولة.
وأشاد وانج آن بما شاهده فى مصر من طفرة فى مجال البنية التحتية، والمشروعات الكبرى فى مختلف مجالات التنمية، وخصوصا مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كمدينة ذكية تواكب العصر، مؤكدا وجود فرص كبيرة للتعاون مع مصر، من خلال المشروعات التى تمثل أولوية للتنمية فى إطار الخطة التنموية للحكومة المصرية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title