مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • هواوى تكنولوجيز مصر تعرض حلولها التقنية في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي

هواوى تكنولوجيز مصر تعرض حلولها التقنية في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 06 أبريل 2019 - 11:18

 
 
 
شاركت شركة هواوى تكنولوجى الشركة الرائدة عالمياً في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات فى واحدة من أهم الجلسات النقاشية التى عقدت خلال فعاليات اليوم الاول للمنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى GFHS 2019 وكانت الجلسة النقاشية تحمل عنوان "الثورة الصناعية الرابعة والتقنيات الناشئة " وهى الجلسة الوحيدة التى شهدت حضور الرئيس/ عبد الفتاح السيسى.
 
شارك أندرو ويليامسون نائب رئيس شركة هواوي تكنولوجى العالمية للتخطيط الإستراتيجي فى الجلسة النقاشية مع الدكتور/عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والعديد من الخبراء والأكاديميين من القطاع التكنولوجى وأدارالجلسة النقاشية الدكتور  خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى.
أكد الدكتور/عمرو طلعت وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال الجلسة القناشية على أهمية الإقتصاد القائم على المعرفة موضحا أن المعلومات تعد حاليا واحدة من أهم الموارد الطبيعية للدول في عصرنا الراهن وشملت الجلسة النقاشية العديد من الموضوعات الأخرى ذات الأهمية مثل التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والاقتصاد المستقل.
اختتم الرئيس/ عبد الفتاح السيسي الجلسة النقاشية برسالة قوية تبرزأهمية انضمام مصر إلى الثورة الصناعية الرابعة والمشاركة فيها حيث أن رؤية الحكومة الحالية هي تحقيق مكان متميز لمصر.
 
وصرح   ويليام نائب رئيس شركة هواوي تكنولوجى العالمية للتخطيط الإستراتيجي انه على الرغم من انتشار تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في كل مكان إلا أن هناك حالة من الخمول والتراجع فى نمو الإنتاجية الإقتصادية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم خلال هذا العقد. وهو ما وصفه الاقتصاديون بـ "لغز الإنتاجية".
و تشير أبحاث هواوى تكنولوجى مع كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية إلى أن السبب الرئيسي لذلك هو تأخر التنفيذ كما حدث في الثورات الصناعية السابقة وفى الواقع فاننا نتنبأ بعودة إنتاجية مدعومة بالابتكارات الفائقة الجديدة في غضون 10-15 سنة.
استعرضت هواوى تكنولوجى داخل جناحها بمعرض المنتدى العالمى للتعليم العالى والبحث العلمى فيديو حول الأسس الجوهرية "للبحث والتعليم "وذلك لإبراز أهمية البحث العلمي والتعليم كوسيلة لتميز وتفوق الدول و يمثل البحث والتطوير العامل الاساسى لنجاح العلامة التجارية لشركة هواوى وتستثمرهواوى كل عام أكثرمن 10٪ من إيرادات مبيعاتها في البحث والتطوير.
 
ويذكر ان هواوى تعد حاليًا واحدة من أكبر مالكى براءات الإختراع حول العالم وفي عام 2018  ساهم أكثر من 80،000 موظف في البحث والتطويروهو ما يمثل 45٪ من إجمالي قوة العمل داخل هواوى .
 
كشفت شركة هواوى النقاب عن أحدث حلولها التقنية في مصر مثل التحكم عن بعد فى الفصول الدراسية والحوسبة السحابية لإدارة الجامعات و تقنية WIFI 6.
تمكّن حلول التحكم عن بعد فى الفصول الدراسية الكيانات المختلفة من توفير التعليم الذكي ، التعلم عن بعد والتعلم الذاتي لكل من المعلمين والطلاب ويدعم هذا الحل المناهج التعليمية عن بعد وخارج حدود الفصول الدراسية .
اما منصة الحوسبة السحابية للجامعات تتميز بخاصية  الحل الغنى ذو الكفاءة فى الاداء والقدرة على دعم منصة التعليم عبر الإنترنت والربط القوى بين الأعمال التدريبية وقدرة الإنتشار والتوسع مع إمكانيات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي.
 
وفيما يتعلق بتقنية  WIFI 6  فإنها توفر للمستخدمين نطاقًا تردديًا عاليا ، وسعة أكبر ، واستهلاكًا أقل للطاقة لدعم تغطية عالية الكثافة للفصول الدراسية داخل الواقع الافتراضى التفاعلى.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title