مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • "ماستر جروب" تروج للمشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية في السعودية والإمارات

"ماستر جروب" تروج للمشروعات العقارية بالعاصمة الإدارية في السعودية والإمارات

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 16 مارس 2019 - 12:25

 
 
 
  قامت شركة ماستر جروب العقارية بجولة  في عدة دول عربية وخليجية شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للتسويق لمشروعاتها في السوق المصرية خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مشروعي ( The City & The City Valley) والمتوقع أن تصل فيهما إجمالي استثمارات الشركة 12 مليار جنيه مصري .
 
 
 
وبدأت ماستر جروب في الترويج لمشروعيها في اثنين من أكبر المعارض العقارية في الوطن العربي وهما معرض Wafix العقاري بجدة ، الذي أقيم تحت رعاية وزير الإسكان السعودي ماجد بن عبد الله الحقيل ، وبعد الانتهاء من السوق السعودي جاءت مشاركة الشركة فى معرض  "هذي مصر"  العقاري بأبو ظبي في دورته الثامنة والذي يعقد خلال الفترة من 14-16 مارس 2019 وذلك تحت رعاية الشيخ  سعيد بن طحنون آل نهيان  حاكم إمارة العين.
 
 
 
أعرب المهندس محمد لاشين ، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب عن سعادته بالمشاركة في المعارض الخارجية والتي تعمل  على الترويج للمشروعات البارزة في مصر في ظل الطفرة العقارية التي يعيشها قطاع العقارات المصري بعد انطلاق مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة ، مشيرا إلى أن مفهوم تصدير قطاع العقارات في الدول العربية والخليجية في ظل التسهيلات والحوافز التي تقدمها الدولة المصرية .
 
 أضاف أن الشركة لم تخاطب فقط المصريين العاملين بالخارج ، بل ركزت خطتها التسويقية على الأخوة الخليجيين الراغبين في الحصول على الإقامة فى مصر مقابل تملك عقار الأمر الذي كان  له مردود كبير على فتح طرق جديدة للتسويق في منطقة الخليج خاصة ولقد لمسنا الشغف الكبير حول مشروع العاصمة الإدارية باعتباره مستقبل مصر العقاري الذي يلقى صدى كبير فى الخارج .
 
وأوضح لاشين، أن الإقبال الكبير على مشروعات الشركة في المعارض  الخارجية شجعهم على مواصلة المشاركة في المعارض والفعاليات الإقليمية بهدف تعريف الشعوب العربية بالمشروعات القومية في مصر مثل العاصمة الإدارية ، مؤكدا أن ماستر جروب لديها  خطط مستقبلية في مواصلة الاستثمار في محاور التنمية المصرية الجديدة مثل محور العين السخنة ومحور رأس سدر.
 
 
 
 يذكر أن الجولة الخليجية للشركة جاءت بالتنسيق مع شركة We Can  بينما تولت شركة سترايك ميديا التسويق الإعلامي للشركة من خلال خبير التسويق طارق عبد المحسن .

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title