مدينة مصر

فرع جديد لـ«تنمية الصادرات» في بني سويف

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 18 فبراير 2019 - 09:04

 
افتتح أحمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، فرع البنك بمحافظة بني سويف، وذلك بحضور المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، ومشاركة العديد من أعضاء مجلس النواب والقيادات بالمحافظة ولفيف من قيادات البنك.
 
ويأتي افتتاح الفرع في إطار استراتيجية البنك التي تستهدف تحقيق الانتشار الجغرافي الأمثل والوصول إلى عملائه المصدرين والأفراد أينما كانوا، وكذلك لزيادة قاعدة عملائه وتقديم الخدمات البنكية لجميع شرائح العملاء، وذلك ضمن 34 فرعاً في الوقت الحالي منتشرة على مستوى الجمهورية.
 
من جانبه، أعرب المستشار هاني عبدالجابر عن تمنياته بأن يكون فرع البنك خطوة في سبيل تحقيق التنمية بالمحافظة، مبينًا أنه يُعد إضافة جديدة لمنظومة التنمية الاقتصادية وخدمة الاستثمار والمستثمرين، وكذلك في مجال تمويل مشروعات الشباب والمشروعات المتوسطة والصغيرة.
 
وأكد أن المؤسسات المصرفية شريك أساسي ومحوري في الدفع بكل مكونات التنمية المنشودة في جميع دول العالم، مشيراً إلى أن هناك خطوطاً عريضة تم الاتفاق عليها مع إدارة البنك للتوصل لأكبر مساهمة ممكنة في دفع جهود المحافظة في ملف الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب.
وقال  أحمد جلال، نائب رئيس مجلس الإدارة، بأن فرع بني سويف يعتبر من سلاسل الفروع التي سيفتتحها البنك قريباً في مناطق جرى اختيارها بعناية فائقة لتخدم أهداف البنك الاستراتيجية فى التوسع بشبكة فروعه بعدة مناطق حيوية وأقاليم ومحافظات.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title