مدينة مصر

اتحاد الصناعات المصري يبحث مع "الاستثمار الهندية "سبل التعاون المشترك

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 16 فبراير 2019 - 14:25

بحث وفد اتحاد الصناعات المصرية في لقاء مع هيئة الاستثمار الهندية بنيودلهي سبل التعاون المشترك.

واستعرض اتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمود سليمان، اليوم السبت، مع هيئة الإستثمار الهندية "إنفست إنديا" سبل التعاون بين المؤسستين الكبرتين وبين الدولتين، وقفا لبيان.

وتناول الوفد المصري تطور الأوضاع في مصر من حيث النمو الإقتصادي، والذي أشادت بأدائه كافة الهيئات الدولية وكذلك الإستقرار الأمني والسياسي والإصلاحات الإقتصادية والمالية والتشريعية التي إتخذتها الحكومة على مدار العامين الماضيين.

وأكد سليمان، أن البيئة الاستثمارية في مصر أصبحت مواتية وجاذبة بدرجة كبيرة، خاصة في ظل إنشاء المناطق الصناعية العديدة في كثير من المحافظات المصرية ومناطق الخدمات اللوجستية والمناطق الحرة والخاصة وأهمها المنطقة الاقتصادية لمحور قناة السويس، بالإضافة إلى توافر الطاقة والطرق والخدمات

كما قام المسئولون في إنفست إنديا" أيضا، بعرض آخر المستجدات على ساحة الأعمال في الهند والمشروعات والبرامج التي تقوم بها الحكومة الهندية، خاصة في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، بالإضافة إلى المشروعات الكبرى.

وناقش الطرفان، أهم القطاعات التي يمكن لمصر والهند التعاون فيها سبل وآليات تسهيل وتيسير التواصل بين المؤسسات في كلا البلدين للتقارب وللتعرف على الفرص الإستثمارية والتجارية المتوافرة في الدولتين.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title