مدينة مصر

نيسان موتور: عروض مميزة لمشتري نيسان خلال فبراير

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 12:27

أعلنت شركة "نيسان موتور إيجيبت" عن عرض جديد للمقبلين على شراء أي طراز نيسان (صني - سنترا - قشقاي) طوال شهر فبراير الجاري من خلال بنك كريدي أجريكول، حيث يحصل العميل على خصم بقيمة الأقساط الثلاثة الأولي لأشهر (مارس، أبريل، مايو)، طبقاً للشروط والأحكام الخاصة بالبنك. كما سيحصل على فرصة للفوز برحلة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا المقامة بأسبانيا في يونيو المقبل، شاملة تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات.

كانت نيسان قد أطلقت طراز 2019 من سياراتها "قشقاي" بسعر يبدأ من 394.000 جنيه، وتعد قشقاي واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، حيث تقدم أمثلة لرؤية"Nissan Intelligent Mobility"، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، فالسيارة مزودة بمجموعة من التقنيات العملية والمتقدمة حيث تحتوي عليAround View Monitor التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب، سونار أمامي وخلفي ونظام إضاءة أمامي ذاتي الضبط.

تتمتع أيضاً نيسان قشقاي بإمكانيات عزل وتقليل لضوضاء المحرك والرياح والطريق ومميزات فارهة مثل السقف البانورامي، جنوط قياس 19 بوصة. كما تعمل بنظام التشغيل والإيقاف الذكي وتقدم أداءً مميزاً بفضل محركها التوربو 1.2 الذي يولد قوة تصل إلى 117 حصان عند 4500 لفة في الدقيقة ويعمل بوقود 92، مما يجعلها من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title