مدينة مصر

أوبر وكريم تطلقان الحوافز الأعلى فى تاريخهما للكباتن الجدد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 06 فبراير 2019 - 15:11

وقال نور الدين محمد إبراهيم، أحد مؤسسى حملة «خليها تفلس»، إن «أوبر» رفعت الاثنين (حافزا) ترحيباً للسائقين الجدد إلى 2000 جنيه مقارنة مع 500 جنيه فى أكبر زيادة منذ بدء عمل الشركة فى 2014.

وأوضح نور  أن «كريم» أطلقت أيضا عرضًا شاملًا للسائقين برواتب تصل إلى 8 آلاف جنيه شهريا، تبدأ من 4500 جنيه عند العمل لمدة 4 ساعات، ترتفع إلى 6800 جنيه عند العمل 6 ساعات، و8 آلاف جنيه عن 7 ساعات، بالإضافة إلى حافز يصل إلى 700 جنيه أسبوعيا.

وأكد أن عدد الكباتن أعضاء الحملة وصل إلى 1000 عضو تقريبا خلال يومين، تستحوذ القاهرة على %70 منهم، يليها الإسكندرية بنسبة %10، والباقى للمحافظات الأخرى، منوها بأن الحملة ستتجه للدخول فى إضراب شامل يوم 20 فبراير الحالى.

وتتمثل أهداف الحملة فى 5 محاور، هى تثبيت الحد الأدنى للرحلة عند مستوى 10 جنيهات، وخفض نسبة عمولة «أوبر» و«كريم» من الرحلات المنفذة إلى %15 بدلًا من %20 ترتفع أحيانًا إلى %35 إلى جانب إضافة صورة العميل ورقم بطاقته الشخصية لحسابه الخاص على المنصة «ACCOUNT».

كما تطالب الحملة بأحقية رفض الكباتن 5 رحلات يوميًّا على الأقل دون التأثير على التقييم، مع إتاحة حق الرد للسائقين قبل إغلاق حساباتهم «ACCOUNT» على النظام مع تكرار الشكوى والاستماع لآرائهم، ولا سيما فى حالة الشكاوى التى وصفوها بالكيدية.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title