• الرئيسية
  • سياسة
  • اليوم.. ثاني أيام الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية في مصر

اليوم.. ثاني أيام الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية في مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 27 مارس 2018 - 11:47

 تنطلق اليوم الاثنين، فاعليات ثاني أيام الجولة الأولى من سباق الانتخابات الرئاسية في مصر، بين المرشحين عبدالفتاح السيسي رمز (النجمة)، وموسى مصطفى موسى رمز (الطائرة)، والذين أدلا بأصواتهما بالجولة الأولى أمس. 

ومن المقرر أن تستمر عمليات التصويت حتى يوم الأربعاء 28 مارس الجاري، وذلك من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، على أن تُعلن النتائج في 2 أبريل المقبل.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أعلن في 19 يناير 2018، ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية، فيما أعلان موسى مصطفى موسى في 29 يناير.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، بعد ظُهر اليوم الأول من السباق، أنه تم رصد مشاركة كثيفة في الانتخابات الرئاسية من قبل الناخبين، وتحديداً في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية وأسيوط وأسوان.

وشكلت الهيئة الوطنية للصحافة، لجنة لمتابعة أداء الصحف والمواقع التابعة للمؤسسات الصحفية، بشأن تغطياتها للانتخابات الرئاسية، كما أعلنت وزارة الصحة متابعتها لذلك أيضاً.  

وتوجه إلى صناديق الاقتراع، أمس، رئيس الوزراء المصري، وعدد من الوزراء المصريين، منهم وزير قطاع الأعمال العام، والقوى العاملة، والبيئة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title