مدينة مصر

عمرو مصطفى يتلقى 4 عروض للعمل بعد استقالته من اموك

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 06 يناير 2019 - 10:14

قال الكيميائى عمرو مصطفى رئيس شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية " أموك" الأسبق إنه تلقى 4 عروض للعمل فى مناصب بشركات دولية ومحلية عقب ساعات من استقالته من منصب رئيس مجلس ادارة شركة الاسكندرية للزيوت المعدنية " أموك" يوم الخميس الماضى.

 
وأضاف مصطفى إن 3 عروض من هذه الشركات للعمل داخل السوق المصرية والآخر فى الخارج ، رافضاً الإفصاح عن هذه العروض لحين الاستقرار على واحد منها بعد دراسة الموقف.
 
 وأضاف أنه يعكف حاليا على دراسة هذه العروض تمهيداً لاتخاذ قرار نهائى بشأنها ، منوهاً إلى أنه حاليا فى راحة بسبب ظروف صحية تعرض لها مؤخرا تمثلت فى حدوث قطع في وتر الكتف والتهاب شديد في العمود الفقري .
 
وأضاف الكيميائى عمرو مصطفى أن الأرهاق الشديد الذي تعرض له مؤخرا بعد حريق التنك 206 على مدار 4 أيام أثرت على حالته الصحية واستدعت الطبيب المعالج منذ أيام والذي نصحه باخذ راحة تستغرق أكثر من شهرين لاجراء كورس علاج مكثف .
 
وأشار إلى أنه فضل لعمل بنصيحة الأطباء بالابتعاد عن العمل مؤقتا لحين اتمام الشفاء والتفرغ لما هو قادم خاصة فى ظل قرب موعد تقاعده عن الخدمة والذى كان مقررا فى نوفمبر المقبل.
 
 قال عمرو مصطفى رئيس شركة "أموك " السابق أنه يكن لقيادات وزارة البترول وعلى رأسها المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والهيئة العامة للبترول كل تقدير واحترام مؤكداً ان علاقته بالوزير علاقة قوية تجمعها الحب والاحترام المتبادل.
 
ونفى مصطفى ما تردد عن أنه أرغم على الاستقالة أو تم التنكيل به، قائلاً" هذا القرار كان نابعا من هو شخصيا دون أي إجبار من أحد".
 
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title