مدينة مصر

الرقابة المالية: 28 ديسمبر أخر موعد لتقديم رئيس “راية” عرض شراء إجباري

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 24 ديسمبر 2018 - 12:37

 
 
قالت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنه يتوجب على رئيس شركة “راية القابضة للاستثمارات المالية” (مدحت محمد إبراهيم خليل) ومجموعته المرتبطة، تقديم عرض الشراء الإجباري خلال أجل غايته 28 ديسمبر الجاري.
 
وقررت لجنة التظلمات تأييد قرار الهيئة العامة للرقابة المالية، بتقديم رئيس الشركة ومجموعته المرتبطة عرض الشراء الإجباري على أسهم الشركة.
 
وأعادت إدارة البورصة التعامل على السهم بعد ورود بيان الهيئة بشأن التظلم المقدم ضد قرار الهيئة.
 
وكشفت شركة “راية القابضة للاستثمارات المالية” الخميس الماضي، عن قرار مدحت محمد إبراهيم خليل، رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، بالسير في تقديم عرض شراء إجباري على أسهم رأسمال الشركة.
 
وقرر رئيس مجلس الإدارة، التنازل عن التظلم المقدم منه إلى اللجنة العامة لفض المنازعات بالهيئة العامة للرقابة المالية، ضد قرار إلزامه بتقديم عرض شراء إجباري لأسهم الشركة.
 
وطالب رئيس مجلس الإدارة، الهيئة العامة للرقابة المالية بمنحه مهلة لمدة 60 يومًا عمل من تاريخه؛ للتقدم بعرض الشراء، لتدبير الموارد اللازمة لتمويل عرض الشراء.
 
أضاف: “حتى يتسنى للشركة الانتهاء من إجراءات قيد زيادة أسهم رأس المال الممولة عن طريق الأرباح المرحلة، والمقررة بموجب قرار الجمعية العامة غير العادية المنعقد في 30 أكتوبر الماضي”.
 
كما طالب بصدور موافقة الهيئة على تقديم عرض الشراء بسعر لايقل عن متوسط سعر التداول للورقة المالية خلال الستة أشهر السابقة على تاريخ خطاب الهيئة يوم 29 أكتوبر الماضي، مع الاخذ في الاعتبار أسهم زيادة رأس المال بالنبسة والتناسب

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title