مدينة مصر

التعاون للبترول: مبيعات قياسية من البنزين «premium 95»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 13 ديسمبر 2018 - 08:58

 

قال المحاسب عادل عياد رئيس شركة التعاون للبترول ان الشركة حققت مبيعات قياسية من منتجها الجديد من البنزين 95 الذى يتميز بتركيبته الكيميائية المحسنة مع اقتناع المستهلكين بجدواه الاقتصادية بالنسبة للسيارات.

وأضاف عياد فى تصريح خاص أن المبيعات الاسبوعية لهذا المنتج ذو العلامة التجارية «premium 95» بها بلغت 500 طن مقابل تقديرات سابقة بان المبيعات لن تتجاوز 250 طن.

وهذا البنزين ذو العلامة التجارية "بريميوم 95" هو نوع من محسن يحتوي على إضافات، الهدف منها أنها تحسن من عملية الاحتراق في المواتير وتقلل استهلاك الوقود، وتطيل عمر المحركات وتزيد كفاءته، مشددا بإن صناع السيارات يوصون باستخدام ذاك النوع من البنزين في محركاتهم.

وأضاف رئيس التعاون للبترول ان الدعاية المكثفة المحطات لهذا النوع من البنزين المحسن ساهمت بشكل ملحوظ فى ارتفاع الاقبال عليه ، متوقعا تحقيق مبيعات قياسية من البنزين  «premium 95» بنهاية العام المقبل.

وكان رئيس شركة التعاون للبترول قد صرح بان الشركة تستهدف مبيعات تقدر بنحو 80 ألف طن من بنزين بنزين 95+ أو كما يعرف

ويحقق البنزين ذو العلامة التجارية  عدد من الفوائد منها تقليل استهلاك الوقود، والحفاظ على انظمة حقن الوقود، وتقليل مصاريف الصيانة وسيتم بيعه للمستهلكين بنفس سعر وقود 95 العادى.

وكان الوزير المهندس طارق الملا  قد أعلن عن إطلاق بنزين95 ذو العلامة التجارية، بمحطات الوقود الخاصة بشركتي مصر للبترول والتعاون للبترول مطلع شهر ديسمبر المقبل.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title