شنايدر إلكتريك تكرم 250 طالب مصري لحصولهم على برامج تدريبية حديثة فى "جامعة الطاقة"

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 10 ديسمبر 2018 - 14:35

 إيمانا بمسؤوليتها تجاه تنمية وثقل مهارات الكوادر المصرية، كرمت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميا في مجال التحول الرقمي في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، خلال احتفاليه كبرى أقامتها الشركة في المقر الرئيسى فى القاهرة، 250 طالبا من مختلف كليات الهندسة على مستوى الجامعات المصرية، وذلك بعد إجتيازهم عدد من البرامج التدريبية فى "جامعة الطاقة".

وأعلنت شنايدر إلكتريك مصر عن دعمها مشاريع التخرج لـ 250 طالب، وإمدادهم بالمعلومات العلمية والتقنيات اللازمة لهم، إيمانا منها بأن تحسين العملية التعليمية في مصر هي أساس نهضة الدولة وتطورها، إضافة عن توفيرها فرص عمل لهم بالشركة عقب التخرج.

 

وبهذه المناسبة قال السيد المهندس/ وليد شتا، الرئيس الإقليمى لشركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربى: "نرى أن اﻹستثمار في الكوادر المصرية هو أفضل إستثمار لتمكين المجتمع المصرى من بناء مستقبل أفضل والحياة فى بيئة أكثر استدامة وكفاءة. ولذا نسعى فى شنايدر إلكتريك لمساعدة طلبة كليات الهندسة المصرية وتنمية مهاراتهم بشكل يواكب التغيرات التى تشهدها صناعة المعدات الكهربائية حاليا على مستوى العالم، وليصبحوا من أهم العوامل الداعمة للتغيير ومواكبة التطور في مصر، والاستعانة بهم فى المشروعات الكبرى التى تتم فى مصر حاليا".

 

وأضاف "شتا": نحن فخورون بمعدلات النمو الذى تشهده جامعة الطاقة عاما عن الأخر، والإقبال المتزايد من طلبة الهندسة على مستوى العالم، وبشكل خاص طلبة أقسام الكهرباء من كليات الهندسة المصرية الذين يأتون فى مرتبة متقدمة من حيث عدد الدارسين بها.

 

تهدف شنايدر إلكتريك إلي المساهمة في تطوير وتنمية مهارات مهندسي الكهرباء المصريين، من خلال منح تدريبية على أحدث تقنيات الكهرباء التى توفرها "جامعة الطاقة" من شنايدر إلكتريك والتى تعد  أحد أهم اسهاماتها في مجال إعداد الكوادر الجيدة وتنمية المجتمعات التي تعمل بها، حيث تستثمر الشركة في إعداد الكوادر البشرية من خلال بوابة إليكترونية تعليمية مجانية، وهي بوابة مستقلة وفريدة من نوعها في قطاع إدارة الطاقة والتحكم الآلي على مستوى العالم.

تضم "جامعة الطاقة" عدد من الكليات الرئيسية ومركز للبيانات وكفاءة الطاقة معا، وتوفر البوابة الإليكترونية للجامعة  العديد من الدورات التدريبية المجانية، وتستغرق الدورة الواحدة أقل من ساعة كاملة، وعادة ما تستغرق من 30 إلى 45 دقيقة. وتؤهل دورات جامعة الطاقة الحصول على شهادات تعليمية معترف بها لدى أكثر من 20 منظمة عالمية منها: مجلس المباني الخضراء في الولايات المتحدة IEEE، والمجلس الأمريكي للطاقة المتجددة (ACORE) وHIMSS.

 

وتسهم شنايدر إلكتريك مصر سنويا بتقديم العديد من البرامج التدريبية للطلاب فى قطاعات التعليم العالى والفنى، حيث أنشأت معملين للتدريب الهندسي وتجهيزهما بأحدث أجهزة القياس والمعدات المستخدمة في مجال الطاقة وإدارتها وكفاءة استخدامها في كليات الهندسة بجامعتي عين شمس وحلوان. فضلا عن توفيرها برامج تدريب لطلبة المدارس الفنية الصناعية. وتتعاون أيضا مع نقابة المهندسين المصريين بتدريب الكوادر الهندسية فى معمل شنايدر لتقنيات التركيبات الكهربائية الحديثة الذى تم تدشينه العام الماضى فى النقابة.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title