مدينة مصر
  • الرئيسية
  • استثمار
  • اليوم..بدء تلقي طلبات تحويل عملة التداول على أسهم العرفة للاستثمارات

اليوم..بدء تلقي طلبات تحويل عملة التداول على أسهم العرفة للاستثمارات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 25 نوفمبر 2018 - 12:21

قالت العرفة للاستثمارات والاستشارات إنه سيتم تلقي طلبات تحويل عملة التعامل إلى الجنيه المصري بدلاً من الدولار لمد ة ثلاثة أشهر خلال الفترة من 25 نوفمبر 2018 وحتى 25 فبراير 2019.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه سيقتصر التعامل بالجنيه المصري على المساهمين الذين أبدوا رغبتهم وتقدموا من خلال أمناء الحفظ الخاصين بهم لشركة مصر المقاصة بطلبات التحويل.

وتابعت: الأسهم التي يتم تحويلها عملة التعامل إلى الجنيه المصري لن يتمكن التعامل عليها بالدولار الأمريكي بعد ذلك.

وأكدت الشركة أنه على المساهمين الراغبين في التعامل على أسهم الشركة بالجنيه المصري بدلاً من الدولار الأمريكي مراعاة تسجيل طلبات تحويل عملة التعامل من خلال أمين الحفظ للمساهمين فقط لا غير.

وفي يونيو الماضي، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة العرفة للاستثمارات والاستشارات على تعديل عملة إدراج أسهم الشركة بالبورصة المصرية من الدولار إلى الجنيه.

وبحسب البيان، يقوم المساهمون بتوقيع إقرار لدى أمين الحفظ لتقديمه لشركة مصر المقاصة وفقاً للنموذج المودع لديها موضحاً به اسم المساهم – الكود – أمين الحفظ – عدد الأسهم المراد تحويلها إلى الجنيه المصري، ويقر بالعلم بأن الكمية التي سيتم تحويل عملة التعامل عليها بالجنيه لن يمكن تحويلها للتعامل عليها بالدولار الأمريكي وذلك بعد انتهاء مدة تلقي طلبات التحويل.

وأشارت العرفة إلى أنه سيتم تجميد الأسهم المراد تحويل عملة تعاملها من الدولار إلى الجنيه بنهاية يوم عمل 25 فبراير المقبل، وذلك لحين صدور قرار لجنة القيد بالبورصة المصرية بتحديد تاريخ التعامل علي الأسهم بالجنيه.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة العرفة للاستثمارات والاستشارات على تعديل عملة إدراج أسهم الشركة بالبورصة المصرية من الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري.

ويبلغ رأسمال العرفة 94.05 مليون دولار، موزعاً على 470.2 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.2 دولار.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title