مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • وزيرة السياحة تلتقى المذيع الأمريكي جرينبرج بعد تصويره حلقة عن مصر

وزيرة السياحة تلتقى المذيع الأمريكي جرينبرج بعد تصويره حلقة عن مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 24 نوفمبر 2018 - 12:51

 
 
التقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الصحفى والإعلامي الأمريكي بيتر جرينبرج، المذيع بشبكات CBS و PBS الأمريكية، قبيل مغادرته القاهرة الجمعة، بعد انتهاء زيارته لمصر التي استمرت أسبوعا، استضافته خلالها وزارة السياحة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، وفقا لما تم الاتفاق عليه فى يونيو الماضى خلال لقاء جرينبرج مع الوزيرة بمكتبها.
 
ويأتي اللقاء عقب تصوير حلقة عن مصر من البرنامج الذي يقدمه جريبنرج "المحقق الجوال" Travel Detective، ويلقي خلال الحلقة الضوء على بعض الأماكن السياحية التى قد لا يعرفها السائحون في فقرة "الكنوز الخفية Hidden Gems" بالبرنامج. 
 
وخلال اللقاء أعربت المشاط عن سعادتها بزيارة جرينبرج لمصر وتصويره حلقة عن الأماكن السياحية بها، والتي قد يكون بعضها غير معلوم بشكل كاف عند السائحين مما سيكون له مردود كبير في جذب الأنظار إلى هذه الأماكن، موضحة أن زيارته للمتحف المصرى الكبير تأتى في ضوء اهتمام الوزارة بالترويج للمتحف الذى سيتم افتتاحه عام 2020 تحت شعار GEM 2020 والذى سوف يكون هدية مصر للعالم.
 
كما أشارت إلى الزيارة التي نظمتها الوزارة منذ أيام لمجموعة من أشهر المدونين من الولايات المتحدة الأمريكية إلى مصر حيث نقلوا من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى تجربتهم السياحية التي عايشوها في مصر ليشاهدها ملايين المتابعين لهم، وذلك في إطار اتجاه الوزارة من خلال الحملة الترويجية الى التركيز على وسائل التواصل الاجتماعى والمنصات الرقمية في الترويج لمصر، خاصة وأنها أصبحت أكثر انتشارا في العالم ، وأكثرها تفاعلا مع الجمهور. 
 
ومن جانبه، أعرب بيتر جرينبرج عن سعادته بحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال من جميع من قابلهم في مصر، وانبهاره بالأماكن السياحية والاثرية التى زارها، خاصة ما شاهده فى المتحف المصرى بالتحرير، والمتحف المصرى الكبير.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title