مدينة مصر

وزير الاتصالات: تطوير 100 مركز للشباب تكنولوجيا بالمحافظات

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 11 نوفمبر 2018 - 13:04

قال الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشان توقيع الوزارة لاتفاق لتطوير نحو 100 مركز للشباب بالمحافظات، إن الوزارة ستعمل على توفير الدعم التكنولوجي لهذه المراكز من خلال تطوير إنشاء معامل الحاسب الالي بها و توفير أجهزة وبرامج الحاسب الآلي والعرض الضوئي والشبكات الداخلية وتقديم الدعم الفني اللازم.

وأضاف طلعت أن الوزارة ستقوم بتوفير دورات تدريبية للشباب في مختلف تخصصات الحاسب الآلي بالتعاون مع بعض الشركات العالمية، وإتاحة برامج التدريب المتخصص والتدريب من أجل التوظيف لتنمية مهارات الشباب.

وأكد أن الاتفاقية تنص على تشكيل لجنة تنفيذية تختص بوضع برنامج وخطة عمل اللجنة في ضوء البنود الواردة بالاتفاقية، ووضع الخطط التنفيذية للإتفاقية، واعتماد ذلك من السلطة المختصة لكلا الطرفين، ومتابعة تنفيذ المهام والتقارير المرفوعة إليها من فرق العمل المعنية بالتنفيذ، وتنفيذ المهام المسندة اليها من السلطة المختصة لكلا الطرفين.

وأشار طلعت أن توطين التكنولوجيا في ربوع الوطن، ودعم الوصول إلى المعرفة، أحد أهم محاور استراتيجية وزارة الاتصالات التي تهدف إلى تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والوصول إلى مجتمع دامج. 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title