مدينة مصر

هيلتون تستعرض الأثر الاقتصادي لأعمالها في مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 25 أكتوبر 2018 - 12:30

استعرضت شركة هيلتون الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة، الأثر الإيجابي لأعمالها على المساهمة في تنمية الاقتصاديات المحلية وذلك خلال مشاركتها في فاعليات زيارة بعثة الأعمال الأمريكية إلى مصر لعام 2018 والتي تمتد على مدار يومي 24-25 أكتوبر الحالي. شارك في ترتيب تلك الزيارة الهامة كل من غرفة التجارة الأمريكية ومجلس الأعمال المصري الأمريكي.

تهدف بعثة الأعمال الأمريكية للتأكيد على العلاقات التجارية المتميزة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وابراز مدى التزام الشركات الأمريكية العاملة في مصر بتحقيق المزيد من تعزيز العلاقات الثنائية واستكشاف فرص اقتصادية جديدة بالسوق المحلية. ترأس وفد شركة هيلتون في اجتماع بعثة الأعمال الأمريكية السيد/مُهاب غالي-نائب رئيس العمليات في مصر وشمال أفريقيا - شركة هيلتون.

وتعليقاُ على ذلك، يقول مُهاب غالي: "يشرفنا أن نكون جزءًا من بعثة الأعمال الأمريكية هذا العام، حيث نسعى جاهدين لتوسيع حجم أعمالنا في مصر، خاصة بعد أن انعكس الأداء الواعد لقطاع السياحة في مصر على نمو شركة هيلتون وتطورها في السوق المصرية وذلك في ظل التعافي الملحوظ للقطاع بمعدلات نمو لم نشهدها منذ سنوات. إن دور هيلتون لا يقتصر فقط على افتتاح وتوقيع عقود تشغيل لفنادق جديدة، ولكن هناك دور فعال لفريق العاملين وعملياتنا التشغيلية في السوق المحلي، عن طريق المساهمة بفعالية في دعم وتنمية المجتمع المصري. ومع قرب احتفال هيلتون مرور قرن على تأسيسها، نفخر بمشاركتنا واستعراض التأثير الذي تحققه شركتنا في المجتمعات التي نعمل فيها".

وفي إطار الاحتفال بمرور مائة عام على تأسيسها، أجرت هيلتون بحثاً أظهر أن الشركة ساهمت بمبلغ 59.7 مليون دولار أمريكي في 2017 في اقتصاد بلاد شمال أفريقيا، متمثلة في نفقات اقامة المسافرين من أعضاء برنامج الولاء Hilton Honors في سلسلة فنادق هيلتون بالمنطقة.

ويتضمن هذا المبلغ أسعار الإقامة بالفنادق، والأموال التي يتم إنفاقها على السلع والخدمات المحلية والترفيه بمعدل انفاق قدره 1.11 دولار أمريكي يتم إنفاقه في المجتمع مقابل كل دولار تم انفاقه داخل فنادق هيلتون طبقاً لإحصاءات المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC. من ناحية أخرى، قدمت الشركة خدماتها إلى 802.545 نزيلاً في شمال أفريقيا خلال تلك الفترة، أقام معظمهم في فنادق هيلتون في مصر، والبالغ عددها 17 فندقاً. 

ومن جانبه علق ستيف لوتْس، نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط-غرفة التجارة الأمريكية: "إن مصر والولايات المتحدة يتمتعان بشراكة استراتيجية طويلة الأجل وتربطهما علاقات تاريخية قوية. في الوقت نفسه، تُمثل بعثة الأعمال الأمريكية التي تزور مصر كل عامين فرصة رائعة لاستعراض قصص نجاح الشركات الأمريكية العاملة في مصر. إنّ قطاع السياحة يُعد واحداً من القطاعات الواعدة في مصر ومساهماً رئيسياً في الناتج المحلي الإجمالي، لذلك يُسعدنا بشكل خاص انضمام هيلتون لبعثة الأعمال الأمريكية نظراً لتواجدها الراسخ في السوق كواحدة من الشركات الأمريكية الرائدة التي تمكنت بقوة من اقتناص الفرص المتاحة في قطاع السفر والسياحة بالسوق المصرية".

وتأتي مشاركة هيلتون ضمن بعثة الأعمال الأمريكية تأكيداً على التزامها نحو السوق المصرية. فمن خلال محفظة فنادقها التي تضم 17 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء مصر، وخطط التوسع الطموحة للوصول بعدد فنادقها إلى 25 فندقاً بحلول عام 2022، تُعد هيلتون واحدة من كبرى العلامات التجارية في عالم الضيافة في مصر، حيث تقوم بتشغيل وتطوير محفظة فندقية تضم خمس علامات تجارية تابعة لها في مصر، بما في ذلك: كونراد، هيلتون جاردن إن، والدورف أستوريا، دبل تري من هيلتون، وفنادق ومنتجعات هيلتون.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title