مدينة مصر

البدرى: دفاع الأهلى يحتاج لتدعيم.. ونجم سموحة سيعود فى الصيف

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 19 مارس 2018 - 13:15

كشف حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق الأحمر يحتاج لتدعيم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تحقيق أحلام وطموحات جماهيره بالفوز ببطولة أفريقيا، خاصة فى خط الدفاع بعد إصابة رامى ربيعة ورحيل أحمد حجازى للاحتراف الخارجى، مشيرا إلى أن الانتقالات الصيفية ستشهد التعاقد مع مدافع متميز.

وقال البدرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن هناك مشاورات مستمرة مع لجنة الكرة من أجل انتقاء أفضل العناصر لضمهم لصفوف الأهلى وفقا لاحتياجاته، مشيرا إلى أنه يتابع بشكل جيد اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الانتقالات الشتوية، ومن الممكن أن يعود بعضهم لصفوف الفريق مرة أخرى بداية الموسم، وهذا الأمر يتوقف على مستوى اللاعب وحاجه الفريق لجهوده، موضحا أن عملية الإعارة جاءت بعد دراسة وافية لاحتياجات الفريق وفرص هؤلاء اللاعبين في المشاركة، ومردود تلك الإعارة على مستواهم مستقبلا وكل شىء تمت دراسته بعناية شديدة للغاية.

وأكد المدير الفنى أن اللاعب الوحيد الذى تم الاستقرار على عودته بداية من الموسم المقبل هو ناصر ماهر المعار حالياً لسموحة، بعدما قدم مستويات متميزة فى الموسم الجارى.

وشدد البدرى على أن المباريات المتبقية من بطولة الدورى ستشهد الدفع بالعناصر التى لم تحصل على فرصة فى الفترة الماضية، من أجل الوقوف على مستواها وتقييم الموقف قبل انطلاق الموسم الجديد.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title