مدينة مصر
  • الرئيسية
  • استثمار
  • توشيبا اليابانية: زيادة حجم أعمال الشراكة مع العربى لـ100 مليون دولار

توشيبا اليابانية: زيادة حجم أعمال الشراكة مع العربى لـ100 مليون دولار

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 15 أكتوبر 2018 - 13:37

أعلنت شركة توشيبا اليابانية عن زيادة حجم أعمال الشركة المشتركة مع مجموعة العربي المصرية بداية من العام المقبل 2019.

قال دايسوكي أراهاتا، العضو المنتدب لشركة TEVA المشتركة بين توشيبا اليابانية والعربي المصرية، إنه ستتم زيادة حجم أعمال الشركة المشتركة في مصر إلى 100 مليون دولار عام 2019.

كما أكد اراهاتا أن مصر أصبحت من الدولة الجاذبة للاستثمار واننا نستهدف زيادة حجم صادرات منتجات توشيبا اليابانية المصنعة على أرض مصر الى 53 دولة أفريقية وعربية، بالإضافة ثماني دول آسيوية.

كان ذلك في المؤتمر الذي عقدته مجموعة العربي في مدينة الأقصر لعملاء توشيبا اليابانية حول العالم بهدف زيادة حجم الصادرات وتعميق التصنيع المحلي وتماشياً مع توجهات الدولة فى تشجيع الصناعة المحلية.

ومن جانبه أكد المهندس محمد محمود العربى، أن الاستراتيجية التي لا بد أن تنتهجها الشركات المصرية هي القدرة على التصنيع المحلي بالجودة العالمية والمنافسة العالمية من خلال منتجات تحمل شعار صنع في مصر تجوب كل دول العالم.

وأضاف العربي فى تصريحات صحفية على هامش المؤتمر أنه يوجد اتفاقيات دولية تزيد من فرص التصدير، مثل اتفاقية الكوميسا بين مصر وبعض الدول الأفريقية، واتفاقية تيسير وتنمية التبادل التجارى بين الدول العربية منخفضة الرسوم الجمركية، بالإضافة إلى اتفاقية أغادير بين مصر والأردن والمغرب وتونس وفلسطين ولبنان، وذلك بهدف فتح أسواق جديدة، وزيادة حجم الصادرات إلى تلك الدول.

فيما أعرب الوفود الأجنبية المشاركة في المؤتمر عن سعادتهم بالمعالم السياحية والأثرية التي تنفرد بها مدينة الأقصر، وذلك خلال الجولة السياحية التي نظمتها مجموعة العربي للوفود الأجانب خلال فترة المؤتمر بهدف تنشيط السياحة.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title