مدينة مصر

مصر تفتتح مركزين لخدمات المستثمرين في الصعيد خلال أسبوعين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 02 أكتوبر 2018 - 15:12

تستعد وزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية لافتتاح مركزين لخدمات المستثمرين بمحافظتي المنيا وبني سويف في صعيد مصر خلال أسبوعين

وقالت نائب وزيرة الاستثمار علا القبرصي في كلمة نيابة عن الوزيرة سحر نصر، بالملتقى الثاني للمسؤولية المجتمعية بالمحافظات، إن المركزين الجديدين إضافة إلى 8 مراكز أخرى على مستوى محافظات الجمهورية تستهدف الوزارة من خلالها تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين والقضاء على معوقات البيروقراطية

وأضافت علا القبرصي، أن العام الماضي شهد 29.1% زيادة بعدد الشركات الجديدة المؤسسة في مصر، فضلاً عن زيادات رؤوس الأموال للشركات القائمة بقيمة تجاوزت الـ500 مليار جنيه.

وأشارت إلى تصدر مصر لدول قارة أفريقيا الأكثر جذباً للاستثمار، فضلاً عن احتلالها للمركز الثاني عربياً، بفضل النقلة الكبيرة التي شهدتها الدولة خلال الفترة الماضية لتحسين البيئة الاستثمارية على كافة المستويات وبخاصة التشريعية منها

وفي سياق مختلف، أكدت علا القبرصي، أن تكاتف القطاعين العام والخاص بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الدولة لخلق دور فاعل للمسؤولية الاجتماعية يحسن من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفتت، إلى أن الوزارة تسعى خلال الفترة المقبلة إلى إطلاق مؤشر لمستوى اهتمام شركات القطاع الخاص بدورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع المحيط بها وفقا لمعايير دولية في التقييم.

ونوهت علا القبرصي بإعلان نتائج التقييم في مؤتمر صحفي لاطلاع المجتمع على أكثر الشركات فاعلية بالمجتمع وقياماً بمسؤولياتها تجاهه.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فبراير، عبر الفيديو كونفرانس، مركز خدمات المستثمرين بفرعيه في مدينتي السادس من أكتوبر وجمصة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title