مدينة مصر
  • الرئيسية
  • بورصة وشركات
  • شركة «Valu» تفوز بجائزة «أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا» في مصر من «جلوبال إيكونوميكس»

شركة «Valu» تفوز بجائزة «أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا» في مصر من «جلوبال إيكونوميكس»

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 21 أبريل 2024 - 15:58

حصدت شركة «ڤاليو Valu»، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية في مصر، على جائزة «أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا» في مصر، ضمن برنامج The Global Economics Awards. ويُعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة قوية على التزام شركة «ڤاليو Valu» تفوز بجائزة «أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا» في مصر من «جلوبال إيكونوميكس» الدائم بتقديم حلول مالية مبتكرة وتجارب استثنائية لعملائها.

ويأتي هذا التكريم بعد سلسلة من النجاحات التي حققتها شركة «Valu» تفوز بجائزة «أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا» في مصر من «جلوبال إيكونوميكس» خلال الفترة الماضية، حيث نجحت في جذب عدد كبير من العملاء وتوسيع نطاق أعمالها بشكل ملحوظ.

 

وتتميز شركة «ڤاليو Valu» تفوز بجائزة «أكثر شركات التكنولوجيا المالية ابتكارًا» في مصر من «جلوبال إيكونوميكس» بتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية المبتكرة، بما في ذلك منصة “اشترِ الآن وادفع لاحقًا” (BNPL): تتيح هذه المنصة للعملاء شراء المنتجات والخدمات وتقسيم تكاليفها على أقساط شهرية ميسورة التكلفة. كما توفر شركة «ڤاليو Valu»، مجموعة من التطبيقات الرقمية التي تتيح للعملاء إدارة أموالهم بسهولة ويسر، بما في ذلك تطبيق الهاتف المحمول وتطبيق الويب. ولقد ساهمت هذه الابتكارات في تمكين «ڤاليو Valu» من إحداث ثورة في قطاع الخدمات المالية في مصر، وجعلها واحدة من أسرع الشركات الناشئة نموًا في المنطقة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title