مدينة مصر

رئيس سيدبك وقيادات الشركة يشاركون عمال الورادى أول أيام العيد

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 11 أبريل 2024 - 12:47

في جو يسوده الألفة والمودة واستكمالا لحفلات الإفطار الجماعى بالشركة خلال شهر رمضان الكريم حرص المهندس محمد ابراهيم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة سيدى كرير للبتروكيماويات علي التواجد أول أيام عيد الفطر المبارك وسط العاملين بالورادى يرافقه عدد من قيادات الشركة لمشاركتهم الإحتفال وتهنئتهم وذلك من خلال الزيارة الميدانية لجميع مواقع الشركة المختلفة والاطمئنان علي سير العمل والعملية الإنتاجية في ظل الالتزام باجراءات السلامة واعادة تنشيط معلومات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة لدى العاملين .

 

وذلك في إطار توجيهات وزارة البترول والثروة المعدنية المستمرة لرؤساء الشركات بالمتابعة الميدانية لمواقع العمل وخاصة خلال العطلات الرسمية .

 

كما أكد محمد ابراهيم بالجهود المبذولة من العاملين ومواصلتهم للعمل ليلا ونهارا من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في ظل الظروف والتحديات التى يمر بها العالم .

 

وفي الختام طالب العاملين من المهندس محمد ابراهيم بالانابة عنهم تقديم رسالة تهنئة لمعالي وزير البترول والثروة المعدنية السيد المهندس طارق الملا بمناسبة عيد الفطر المبارك وتقديم أسمى أيات الشكر والتقدير والعرفان لسيادته علي دعمه المقدم للشركة في كافة المجالات والتى ساهمت بشكل أساسي في تحقيق تلك الإنجازات والنجاحات داعين الله عز وجل أن يوفق الشركة لما فيه الخير لمصرنا الحب

 

يبة

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title