مدينة مصر

الجمعية العامة العادية لشركة موبكو تقر نتائج الأعمال عن 2023

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 10 مارس 2024 - 13:00

  • ادهم محمد
  •  

     

    انعقدت الجمعية العامة العادية لشركة مصر لانتاج الاسمدة موبكو بحضور السيد / المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، عبر الفيديوكونفرانس والسيد المهندس / ابراهيم مكى رئيس الشركة القابضة للبتروكيماويات(ايكم)،  والسيد الدكتور مجدى جلال رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (ايجاس) ،  وبرئاسة السيد المهندس / احمد محمود السيد رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب وبحضور كبار المساهمين واعضاء مجلس الأدارة  وعدد من مساهمى الاكتتاب العام.

    وفى البداية استهل  المهندس أحمد محمود كلمته بتقديم الشكر بالإنابة عن كافة العاملين بالشركة ومجلس الإدارة الى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية  على دعمه الكبير للشركة مما كان له عظيم الأثر في تحقيق تلك النتائج و الانجازات والسبب الرئيسى في حدوث تلك القفزات الاستثمارية  لمضاعفة قدرات الشركة لفتح استثمارات جديدة .

    وخلال أعمال الجمعية، استعرض المهندس / احمد محمود السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فيلم تسجيلى تضمن ملخص عن نشاط الشركة و انجازتها عن عام  2023 فى مختاف المجالات الاقتصادية ، الصناعية , البيئية و الاجتماعية.  كما استعرض جدول اعمال الجمعية العادية للشركة. و تضمنت قرارت الجمعية  المصادقة على القوائم المالية وتقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر ٢٠٢٣.

    و فى نهاية الجلسة أشار السيد المهندس/ طارق الملا إلي أن شركة  موبكو  صرح انتاجي كبير يسهم في تعظيم القيمة المضافة وزيادة العائدات كما انها شركة داعمة للاقتصاد المصرى و لديها فرص استثمارية مهمة وواعده. كما تقدم بالشكر إلى  إدارة شركة موبكو واشاد بالمجهود المبذول  للنهوض بالشركة، واكد على دعم الدولة و وزارة البترول الدائم لها لتحقيق مزيد من النجاحات والاستثمارات.

    واختتم  المهندس أحمد محمود  رئيس الشركة اعمال الجمعية بشكر العاملين بالشركة على ما قاموا به من مجهود كبير هذا العام وهنأهم وجميع الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

     

    وتعد شركه مصر لانتاج الاسمده موبكو احد اذرع قطاع البترول وواحده من كبري الشركات المصريه حيث تحتل مراكز متقدمه وسط الشركات المقيده بالبورصه المصريه , وتأتي في المرتبه الاولي من حيث رأس المال السوقي لقطاع الموارد الاساسيه , وفي المرتبه الثانيه من رأس المال السوقي علي جميع الشركات المقيده بالبورصه المصريه , وفي المرتبه الثالثه من حيث قيمه التداول .

     

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title