• الرئيسية
  • سياحة
  • مجموعة هيلتون تطالب دول المنطقة بالتوسع في الفنادق المتوسطة

مجموعة هيلتون تطالب دول المنطقة بالتوسع في الفنادق المتوسطة

الثلاثاء 13 مارس 2018 - 15:50

قال كارلوس خنايزر ، نائب الرئيس لشؤون التنمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا "هيلتون"، إنه تم افتتاح أكثر من ألف فندق حول العالم ضمن 17 سلسلة مملوكة لهيلتون.
 
وأشار خنايزر، خلال مشاركته باليوم الثاني من مؤتمر سيتي سكيب مصر، اليوم الثلاثاء، إلى أنه جار إنشاء أكثر من 160 فندق في مرحلة البناء، مشيراً إلى أن العلامة التجارية هيلتون حصلت على تقييم أفضل الفنادق للعام الثاني على التوالي في إطار اهتمامهم الرئيسي براحة العميل.
 
ونوه إلى أن مصر تظل أولى الدول التي شهدت ميلاد هيلتون بإنشاء فندق هيلتون النيل عام 1959 كأول فندق، وهو ما يربط الشركة بعلاقة تاريخية مع السوق المصري، موضحاً أنه تم توقيع عقد هيلتون الجونة بسعة 179 غرفة بجانب عدد من الخدمات مما يدفع هيلتون بأن تكون علامة مميزة في الجونة.
 
وأوضح أن السلسلة تشهد نسبه إشغال فائقة حول العالم، ما يدفعهم للتوسع في الأسواق واقتحام أسواق جديدة على مستوى الرفاهية العالية والمتوسطة على حد سواء، منوها للاعتماد على المنصات الرقمية لسرعة الوصول للعميل عند اقتحام أسواق جديدة، بجانب المكاتب السياحية التي تُعد شريك النجاح الأول في دخول أسواق جديدة بشكل أكثر فاعلية.
 
وأكد أن دول الشرق الأوسط وفي مقدمتها مصر تحتاج للتوسع في الفنادق المتوسطة من فئة الثلاث نجوم والأربع نجوم، حيث تمثل نسبتها 30% فقط من إجمالي الفنادق مقارنة بالأسواق المتقدمة مثل لندن فتمثل من 80 إلى 83% من الأسواق في الغرب.
 
وقال إن مصر أصبحت من نقاط الجذب السياحي الهامة وخاصة في دهب وشرم الشيخ والغردقة، لوجود مطارات دولية تمكن السائح للوصول إلى المدينة بدون ترانزيت.

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title