مدينة مصر
  • الرئيسية
  • سياحة
  • مصر الفنادق:7 ملايين جنيه تكلفة إصلاح ملاحظات الاستشاري لفندق ريتزكارلتون

مصر الفنادق:7 ملايين جنيه تكلفة إصلاح ملاحظات الاستشاري لفندق ريتزكارلتون

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 19 أغسطس 2018 - 13:31

وافق مجلس إدارة شركة مصر للفنادق، على أن لاتتجاوز التكلفة التقديرية لاصلاح الملاحظات التي ستظهر على فندق النيل ريتزكارلتون بعد تطويره خلال فترة الضمان لـ7 ملايين جنيه.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أنه سيتم تنفيذ الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية التي حددها المكتب الاستشاري شاكر والتي قرر إعادة الشيء إلى أصله وإصلاح أي تلفيات تحدث أثناء إصلاح الملاحظات الواردة بالقائمة المعتمدة من الاستشاري ومشغل الفندق ريتزكارلتون.

وأوضحت أنه سيتم صرف مبلغ 10 ملايين جنيه عىل دفعتين قيمة كل دفعة 5 ملايين جنيه، على أن يتم صرف الدفعة الأول خلال 15 يوماً من اعتماد مجلس إدارة مصر للفنادق لهذه القرارات، ويتم صرف الدفعة الثانية بعد أسبوعين من تاريح صرف الدفعة الأولى. 

وأشارت إلى أنه سيتم استلام الأعمال طبقاً لطلب الفحص الذي سيتقدم به المقاول الاستشاري وإدارة الهندسة بالنيل ريتزكارلتون للاعتماد الفني.

ونوهت بأنه سيتم عمل مراجعة شهرية من كل الأطراف لتقييم الأعمال المنفذة والمعتمدة من المكتب الاستشاري والمشغل للفندق، تمهيداً لصرفها للمقاول.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 149.8 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2017 إلى يونيو 2018، مقابل أرباح بلغت 95 مليون جنيه بالعام المقارن 2016-2017.

وزادت ايرادات الشركة خلال العام إلى 462 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 201.7 مليون جنيه في 2016-2017.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title