مدينة مصر
  • الرئيسية
  • طاقة وبترول
  •  كارجاس تساعد سائقى "إندرايڤ" على سهولة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي لسائقي إندرايڤ 

 كارجاس تساعد سائقى "إندرايڤ" على سهولة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي لسائقي إندرايڤ 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 19 يناير 2024 - 13:15

سيكون باستطاعة سائقى إندرايڤ منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمي  تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي من خلال شركة كارجاس العاملة فى مجال تموين وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى من المقرر ان يحصل سائق اندرايف على  مميزات وتسهيلات خاصة بهم، ومن جانبها تتولى إندرايڤ مهمة الترويج لخدمات ومنتجات شركة كارجاس من خلال التطبيق الذكي الخاص بها وكذلك خلال الدورات التدريبية للسائقين. 

 

إندرايف هى منصة عالمية للتنقل والخدمات الحضرية، تم تحميل التطبيق أكثر من 200 مليون مرة.
ويهدف البروتوكول إلى فتح قنوات تسويقية جديدة وإيجاد محفزات وتيسيرات لتشجيع المواطنين على تحويل سياراتهم للعمل بالغاز الطبيعي، ويأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية بالتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، لما يحققه من وفر للمواطنين وتخفيف الأعباء عن الموازنة العامة للدولة وتحقيق الاستدامة البيئية.
وقع البروتوكول بحضور  المهندس خالد جمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس)  والسيدة روضة همام عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب عن شركة bp، وقام بالتوقيع من جانب شركة كارجاس مدير عام إنتاج ومبيعات الزيوت أحمد عبد الشافى، وقام بتمثيل شركة إندرايڤ مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مكسيكم أوسيبوف.
وهو ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً في عام 2022، بالإضافة إلى خدمة نقل الذكي للركاب توفر الخدمة قائمة موسعة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن و الشحن ، والتوصيل والبحث عن عمل تتواجد inDrive في أكثر من 45 دولة.
وبدورها تقدم الشركة تدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج الدفع من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع، والتي تساعد على النهوض بالتعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين وغيرها من المبادرات الحيوية.
كانت شركة اندرايف، لخدمات النقل الذكى عبر المحمول عن قد أعلنت مؤخرا عن إطلاق قطاع جديد لدعم المشاريع الجديدة وعمليات الاندماج والاستحواذ، وفي هذا الصدد تم تعيين خبير الاستثمار ورجل الأعمال المعروف أندريس سيمت نائب رئيس لهذا القطاع، بهدف استثمار 100 مليون دولار فى الشركات الناشئة الواعدة.

 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title