مدينة مصر
  • الرئيسية
  • بنوك وتأمين
  • البنك العربي الأفريقي الدولي يتبوأ مكانة الريادة في مجال التمويل المستدام في مصر منذ عام 2003 ..تفاصيل 

البنك العربي الأفريقي الدولي يتبوأ مكانة الريادة في مجال التمويل المستدام في مصر منذ عام 2003 ..تفاصيل 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 03 ديسمبر 2023 - 17:36

منذ عام 2003، حقق البنك العربي الأفريقي الدولي مكانة ريادية في مجال التمويل المستدام في مصر. يتميز البنك بتوجيهاته الواضحة والرؤية القوية التي اعتمدها في تعزيز الممارسات الاستدامة. وعلى مدى العقد الماضي، ساهم البنك في دفع التطورات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في مصر من خلال التزامه بمبادئ الاستدامة.

 

يعتبر البنك العربي الأفريقي الدولي رائدًا في تعزيز الممارسات المستدامة في قطاع الأعمال المالية. يولي البنك أهمية كبيرة للمسؤولية الاجتماعية والبيئية، ويسعى جاهدًا لتوفير تمويل فعال ومستدام وفقًا لقيمه الأساسية. إن تبني البنك للتمويل المستدام كجزء من رؤيته ونهجه يعكس التزامه بالمسؤولية المجتمعية وحماية البيئة.

 

يعد البنك العربي الأفريقي الدولي البنك الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي اعتمد وتطبق استراتيجية تمويل مستدامة في صناعة البنوك. وقد انضم البنك إلى مجموعة بنشمارك في لندن ومبادئ إكواتور، وكان أول بنك يعتمد إدارة المخاطر الاجتماعية والبيئية في تمويل المشروعات في مصر.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتميز البنك العربي الأفريقي الدولي بجهوده في مجال الاستدامة وحضوره القوي في الشبكات الدولية المشتركة. وقد قدم البنك تقريرًا عن الاستدامة في مصر في عام 2010، وكان في المقدمة في مواجهة تحديات البيئة من خلال تقديم التقرير الأول عن الأثر الكربوني في القطاع المالي في مصر في عام 2012، بهدف قياس وتقليل انبعاثات الكربون.

 

باعتباره البنك العربي الأفريقي الدولي، يحمل البنك مسؤولية كبيرة تجاه المجتمع والبيئة، ويسعى جاهدًا لتعزيز التنمية المستدامة في مصر وتحقيق رؤية مستدامة للمستقبل.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title