مدينة مصر

“أوكتا” و”بترومنت” يوقعان اتفاقية بالتعاون مع “مصر للصناعات الثقيلة”

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 29 نوفمبر 2023 - 10:32

وقعت شركة أوكتا انترناشيونال وشركة الإسكندرية للصيانة البترولية (بترومنت)، بالتعاون مع مصر للصناعات الثقيلة، اتفاقية تصنيع محلي.

تنص الإتفاقية علي العمل المشترك لتصنيع وتطوير مشاريع الطاقة المتجددة الهجينة والمنتجة من الألواح الشمسية وتوربينات الرياح لانتاج الطاقة اللازمة لتشغيل رؤوس آبار النفط وكذلك أبراج الاتصالات بالمناطق النائية مما يسهم في علاج نزيف استخدام كميات كبيرة من المواد البترولية بشكل يومي وما له من تأثير مباشر في دعم الاقتصاد الوطني ودعم ميزان المدفوعات بالعملات الحرة إلى جانب خفض وتقليل الانبعاثات الكربونية.

حيث تعمل شركة الإسكندرية للصيانة البترولية (بترومنت) بكفاءة وفعالية في سوق الطاقة المصري وهي إحدى الشركات التابعة لقطاع البترول وتقوم بكافة أعمال الإنشاءات والتركيبات والصيانة والتشغيل للمشاريع المشتركة تحت اطار الاتفاقية المشار إليها.

كما تعمل شركه أوكتا انترناشيونال في هذا المجال بتكنولوجيا أوروبية حديثة متطورة لأول مرة بمصر والشرق الأوسط وباستخدام تقنيات أوروبية وعالمية رائدة بالتعاون الوثيق مع مصر للصناعات الثقيلة، الشركة المصرية الكويتية والمتخصصة في الصناعات والتركيبات الخاصة بالاقتصاد الأخضر وتطبيقاتها المختلفة كألواح الطاقة الشمسية وتوربينات الرياح وأدوات الري المحوري.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title