مدينة مصر

“مصر حياة” و”SAIB” يوقعان اتفاقية تأمين بنكى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 17 سبتمبر 2023 - 11:08

وقعت شركة مصر لتأمينات الحياة الذراع التأمينية لمجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات التجارية وبنك الشركة المصرفية العربية “SAIB” بروتوكول تعاون لتسويق الخدمات والبرامج التأمينية لعملاء البنك من خلال فروعه.

وقال الدكتور احمد عبد العزيز، العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر لتامينات الحياة، إن البروتوكول يهدف لتسويق المنتجات والحلول التأمينية للشركة عبر فروع البنك لتقديم الخدمات التأمينية التى تتناسب مع احتياجات واختيارات العملاء وخططهم المالية.

أضاف عبد العزيز أن الشركة تستهدف من خلال البروتوكول الوصول لأكبر قاعدة من العملاء من مختلف فئات المجتمع، ونشر ثقافة التأمين والادخار والاستثمار على نطاق أوسع ما يسهم بشكل كبير فى تحقيق رؤية الشركة لتأمين العملاء ضد المخاطر ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم المالية.

 

ومن المقرر وفق البروتوكول أن تتيح الشركة سبعة منتجات تأمينية بفروع البنك، تشمل وثيقة “مصر معاش”، ووثيقة
“مصر الثلاثية”، ووثيقة “مصر استثمار”، ووثيقة “مصر استثمار وحماية” إضافة إلى وثيقة “مصر استثمار ورعاية”، ووثيقة “حماية”، ووثيقة “حماية بلس”.

من جانبه قال طارق الخولى، رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب، إن البرامج التأمينية التى سيتم تقديمها من خلال هذه الاتفاقية تعزز خطة البنك الاستراتيجية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة شرائح المجتمع.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title