مدينة مصر
  • الرئيسية
  • استثمار
  • ( يلا نفتح محل اكل جديد ) ثقافة مجتمعية مصرية هل تبنى على اسس مدروسة ؟..مدير فودكس يعقب

( يلا نفتح محل اكل جديد ) ثقافة مجتمعية مصرية هل تبنى على اسس مدروسة ؟..مدير فودكس يعقب

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 13 سبتمبر 2023 - 21:53

( يلا نفتح محل اكل جديد ) هذا لسان حال العديد من الشباب الذين يرغبون الاستثمار او فتح مشروع صغير .

حيث اصبح من العرف ان اكثر المشاريع نجاحا هى مشاريع المطاعم والكافيهات .

هل هذا العرف صحيح ؟ او مبنى على كلام مدروس ؟..هذا هو السؤال الذى طرحته اسواق نيوز  على بلال زهران، مدير عام فودكس بمصر : الذى اكد ان الاستثمار فى المطاعم والكافيهات هو ليس امر عشوائى وليس على الشباب الاقدام عليه دون الوقوف على الامر بشكل علمى مدروس .

واشار فى تصريحات خاصة ان اى مشروع خاص بالاطعمة لابد ان يكون قائم على دراسة جدوى والاعتماد على الانظمة التكنولوجية المختلفة ودراسة للمكان نفسه وكثافته السكانية ومدى احتياجاته الحقيقية .

 

واضاف تاتى معايير الجودة على راس الامر ومدى تحقيق سبل الاستدامة البيئية والحفاظ على البيئة ضمن المعايير الرئيسية قبل البدء فى مشروع مطعم .

وقال ان التكنولوجيا الحديثة تلعب دورا كبيرا فى هذا الصدد ولا سيما تحقيق المزيد من التوفير وعدم الهدر لان الانظمة المستخدمة حاليا توضح مدى الاستخدام الفعلى لجميع المواد الداخله فى تصنيع المنتج نفسه .

وقال انه يتم توفير أفضل الحلول التقنية الذكية والتطبيقات الإلكترونية عبر نظام شامل لإدارة وتشغيل المطاعم في السوق المصري، بما يتماشى مع الاتجاهات العالمية والتكنولوجية المتطورة، وهو ما يساهم في رقمنة قطاع المطاعم والكافيهات والنهوض به، كما يتماشى مع خطة الدولة لتحقيق التحول الرقمي ورؤية مصر

 

واستعرضت شركة فودكس في مصر، الرائدة في حلول إدارة المطاعم بمصر والشرق الأوسط، أخر المستجدات الخاصة باستراتيجية العمل المستقبلية للشركة وحجم أعمالها، خلال مؤتمر صحفى اليوم  والخدمات التي تقدمها لعملائها في مصر، وذلك بمناسبة مرور 3 سنوات منذ دخولها السوق المصري

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title