مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • شركة إتش بي تطلق طابعات A3 الأكثر تطورًا وأمانًا على مستوى العالم في مصر

شركة إتش بي تطلق طابعات A3 الأكثر تطورًا وأمانًا على مستوى العالم في مصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 13 مارس 2018 - 13:06

أعلنت شركة إتش بيالرائدة في مجال الطابعات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (HPQ)، عن إطلاق طابعتها الجديدة متعددة المهام (MFP) لحجم الأوراقA3في جمهورية مصر العربية. وقد صُمّم الجيل الجديد من هذه الطابعات ليمنح الشركاء والوكلاء المعتمدين القدرة على تقديم حلول طباعة تتميز بمستويات موائمةمتقدمة، وبالتالي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات الطباعة لدى العملاء.

وستُحدثمجموعة الطابعات الجديدة لحجم A3تحولاً جذريًافي أجهزة النَسخ الحالية بالنسبةللعملاء ومقدمي الخدمات، من خلال تقديم إمكانات أمانمتقدمة غير موجودة في السوق بالإضافة إلى حلول طباعة بالألوانمنخفضة التكلفة، بفضل تقنية الطباعة PageWide، والتى توفرأطول فترة تشغيل دون الحاجة إلى صيانة، بفضل تقنية Smart Device Services.

وتعهدت شركة إتش بي خلال إحتفالإطلاق الطابعة المنعقد في القاهرة  بأن تضع بين أيدي شركائها مجموعة قوية من طابعات حجم A3متعددة المهام والتي تأتي بتكنولوجيا متطورةومجموعة من خيارات الإنتاج واللمسات النهائيةالمتنوعة التي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية في عالم الطباعة."

وخلال كلمات الحفل اكدت على انه اليوم نفي بهذا الوعد في إطار مهمتنا لإعادة تعريف سوق الطابعات وإحداث نقلة نوعية فيه، وبفضل معرفتنا وخبرتنا الواسعة التي اكتسبناها من خلال العمل على عدد كبير من الطابعات التجارية للمهام الضخمة، جاءت تصميماتنا المبتكرة وتطوّرت طابعاتنا وأصبحت تقدم طباعة ذات جودة عالية بتكلفة أقل".

هذا وقد تعاقدت إتش بي مع أكثر من 500 بائع وموزعفي جميع أنحاء العالم، يمثلون العديد من أكبر وأسرع الشركاء نموًافي مناطقهم الجغرافية. ومع وصول طابعاتA3الجديدة، يمتلك الشركاء الآن طرقًاجديدة لزيادة الإيرادات والاستفادة من هوامش ربحية مجزيةفي إطار فرصة تجارية للتوزيع تصل قيمتها إلى 55 مليار دولار.

تعزيز الأمان وحماية الشبكات:

أفاد61% من المؤسسات على مستوى العالمبحدوث اختراق واحد للبيانات على الأقل من خلال أعمال الطباعة في العام الماضي، وتشير تقديراتنا الخاصة إلى أن أقل من 2% فقط من مئات ملايين طابعات الشركات في جميع أنحاء العالم مجهزة بأدوات الحماية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title