مدينة مصر

وزيرة الاستثمار :تعيين محسن عادل ضمن تمكين الشباب

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 15:39

قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن قرار رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، بتعيين محسن عادل، رئيساً تنفيذياً للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة لمدة عام، يأتي في اطار الدفع بالقيادات الشابة في مختلف القطاعات التابعة للوزارة ومنها الهيئة العامة للاستثمار.

وأضاف سحر نصر، أن المستشار محمد عبد الوهاب، وعلا القبرصي، يتولا نائبي للرئيس التنفيذى للهيئة وهما من الكوادر الشابة، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضحت الوزير، أن القرار يتزامن أيضاً مع قرار إعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة وتنفيذ برنامج الحكومة الاقتصادي.

وأكدت سحر نصر، أن قرار إعادة التشكيل يأتي في إطار برنامج الحكومة الجديدة بتكثيف الجهود التي تبذل لتشجيع وجذب الاستثمار المحلي والعربي والأجنبي، ولتعزيز حوكمة الشركات والإفصاحات المرتبطة بها، فضلاً عن تهيئة الإطار القانوني لتوفير بعض المجالات ذات الارتباط بتشجيع وجذب الاستثمارات خاصة في المجالات الصناعية والإسكان والاتصالات

وأشارت، إلى أن مجلس ادارة الهيئة سيعمل على تنفيذ خطة الهيئة الفترة المقبلة، في الترويج لكافة الفرص الاستثمارية التى تتضمنها خريطة مصر الاستثمارية، إضافة إلى التوسع فى المناطق الحرة والاستثمارية فى كافة محافظات مصر.

وأصدر رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتعيين محسن عادل حلمي، رئيساً تنفيذياً للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، لمدة عام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title