مدينة مصر

بعد توقيع عقد جديد اليوم ..ما لا تعرفه عن مكادى هايتس

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 20:41

تتميز مكادي هايتس التابعة لاوراسكوم  بموقعها الاستراتيجي، حيث تبعد 15 دقيقة عن الغردقة، و20 دقيقة عن المطار، فهي تعد وجهة عائلية مميزة، مليئة بفعاليات وأنشطة مناسبة لجميع أفراد الأسرة للتمتع بتجربة معيشية فريدة ومتميزة.

وحتى الآن نجحت مدينة مكادي هايتس في تسليم 248 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة، تتضمن 126 وحدة تم تسليمها قبل الموعد المحدد، بينما تم تسليم الــ 122 وحدة في مواعيد التسليم المتفق عليها مع العملاء. كما تم تسليم "بايو لاجون" ضمن المرحلة الأولي خلال 2022 ، والتي كان من المقرر تسليمها في عام 2024، وتتراوح مساحات الوحدات التي تم تسليمها بين 60 الي 100 متر مربع.

وقعت مدينة مكادي هايتس، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، بروتوكول تعاون مع شركة Stryx Sports، الرائدة في تقديم الخدمات الرياضية في دبي بخبرة حوالي 15 سنة، لتقديم برامج رياضية فريدة من نوعها لدعم الرياضيين الناشئين في مصر.

 

وقع الاتفاقية كل من الأستاذ تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس وبيوم الفيوم والرئيس التنفيذي المؤقت لمدينة  O West، والأستاذ سيف توفيق، الرئيس التنفيذي لشركة Stryx Sports، بحضور عدد من كبار المسئولين بالشركتين ولفيف من رجال الإعلام والصحافة. 

 

تتولىSports Stryx طبقاً للاتفاقية تشغيل وإدارة المرافق الرياضية في مدينة مكادي هايتس، مثل ملاعب كرة القدم، والتنس، والبادل، وحمامات السباحة، إلى جانب عمل معسكرات رياضية متعددة للأطفال من سن 3 إلى 12 عام. كما تخطط شركة Stryx Sports لتوسيع نطاق خدماتها في مكادي هايتس من خلال توفير أنشطة ما بعد المدرسة، وتنظيم الفعاليات والمسابقات الرياضية

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title