مصر تتعاقد مع اكسفورد للأعمال للتعاون كشريك رسمى في الأبحاث

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 19 يوليو 2018 - 12:46

وقعت الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة مذكرة تفاهم مع مجموعة "اكسفورد" للأعمال (OBG)،؛ للتعاون كشريك رسمى فى الأبحاث المتعلقة بتقريرها عن مصر لعام 2019

وقالت منى زوبع، إن الهيئة تتطلع لمزيد من التعاون والعمل مع مجموعة "اكسفورد" للأعمال، واستكمال مسيرة الشراكة معها حول تقريرها عن مصر لعام 2019، كونها تمثل أحد أهم المنصات الاقتصادية التي تصدر تقارير عن ممارسات الأعمال بالاقتصادات الناشئة في المنطقة، وفقاً لبيان صحفي.

وأضافت، أن تقرير مجموعة "أكسفورد" للأعمال يعد أداة ذات أهمية وقيمة كبيرة للكثير من المستثمرين الدوليين، حيث يوفر لهم العديد من المعلومات التى يحتاجونها حول الفرص الناشئة والواعدة في مختلف قطاعات الاقتصاد المصري، بما قد يساعدهم في اتخاذ قرارهم بالاستثمار في مصر.

وأكدت منى زوبع، أن مجموعة "اكسفورد" ستلتزم بالإشارة إلى الهيئة في البيانات الصحفية والمقابلات، وأي مواد مطبوعة تقوم بإعدادها في التقرير كشريك أساسي، والسماح لعدد من العاملين بالهيئة باستخدام المعلومات والبيانات المتاحة بمكتبة المجموعة، وتقديم 250 نسخة من التقرير للهيئة.

وتابعت، أن هيئة الاستثمار ستلتزم في المقابل بأن تجعل التقرير متاحاً للوفود الأجنبية والكيانات الرسمية خارج مصر، وأن تعمل على توفير مناخٍ مناسبٍ يسمح لأعضاء فريق المجموعة الذين سيقومون بإعداد التقرير بالقيام بأبحاثهم سواء داخل الهيئة أو داخل الكيانات الأخرى ذات الصلة بالتقرير.

جدير بالذكر أن مجموعة "اكسفورد" للأعمال هى مجموعة استشارية عالمية، تقوم بإعداد ونشر تقارير سنوية حول قطاعات الاستثمار المختلفة بأكثر من 38 دولة، وكذلك فرص الاستثمار المتاحة داخل هذه الدول بواسطة مجموعة من الخبراء والمحللين في الشأن الاقتصادى.

 كما تُصدر تقارير سنوية فى عدد من المجالات المختلفة كالاقتصاد والتأمين والصناعة والنقل والسياحة والطاقة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتشييد والبناء والتمويل العقارى والزراعة والصحة والتعليم والإعلام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title