مدينة مصر

بالشراكة مع “طلعت مصطفى”.. “ماجد الفطيم” تفتتح ثانى فروع “كارفور” فى “مدينتى”

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 23 أكتوبر 2022 - 14:45

 

 
أعلنت “مجموعة طلعت مصطفى” وشركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، افتتاح الفرع الثانى لمتجر “كارفور” بمشروع “مدينتى” فى All Seasons Park، أحدث المراكز التجارية المتكاملة لـ”مجموعة طلعت مصطفى”.

 

ويأتى افتتاح الفرع الثانى لـ”كارفور” فى إطار الشراكة التوسعية بين “مجموعة طلعت مصطفى” وشركة “ماجد الفطيم للتجزئة” بهدف إتاحة تجارب تسوق فريدة من نوعها توفر مختلف الخدمات للمجتمعات العمرانية الجديدة وتلبى احتياجات قاطنيها.
 
ويقع الفرع الجديد لـ”كارفور” فى موقع استراتيجى بالقرب من العديد من المجتمعات العمرانية فى شرق القاهرة، ما يجعله وجهة تسوق رئيسية ويوفر للعملاء تجربة تسوق متميزة وسط أكثر من 500 ألف سلعة، كما يستخدم الفرع الجديد التقنيات الحديثة من أجل راحة العملاء من خلال شاشات حديثة لعرض المنتجات واستخدام نظام الدفع الذاتى لتوفير الوقت.

وقال فيليب بيغيلهان، المدير الإقليمى لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة” فى مصر: “يشرفنا افتتاح الفرع الثانى لـ”كارفور” فى مدينتى لمواصلة خدمة المجتمع المحلى والبناء على خططنا التوسعية فى مصر، واليوم، نملك وندير حالياً 62 هايبر ماركت وسوبر ماركت فى مصر كجزء من مهمتنا المتواصلة والمتطورة لخدمة المجتمعات التى نتواجد فيها، ويشكل ذلك دلالة واضحة على التزامنا بتوفير فرص عمل للسكان المحليين والتى بدورها تعود بالنفع على الاقتصاد المصرى”.

اقرأ أيضا: خلال زيارتهم للمدينة.. المشاركون بمؤتمر مجلس التعاونيات الأفارقة يشيدون بمشروع “مدينتى”

وأعرب عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذى لتطوير الأعمال بـ”مجموعة طلعت مصطفى”، عن سعادته بتطوير الشراكة مع “ماجد الفطيم للتجزئة”، والتى بدأت فى 2018 بافتتاح “كارفور مدينتى” فى أوبن آير مول، ثم تبعها افتتاح “كارفور الرحاب” عام 2019 فى أفينيو مول الرحاب.

وأكد عمر هشام أن هذه الشراكة تأتى فى إطار حرص “مجموعة طلعت مصطفى” على التعاقد مع العلامات التجارية العالمية لتوفير مختلف الخدمات التجارية وتلبية الاحتياجات اليومية لعملاء المجموعة بمختلف المشروعات.

ويعد All Seasons Park أحدث المراكز التجارية المتكاملة ووجهات التسوق لـ”مجموعة طلعت مصطفى”، وهو مُقام على مساحة 54 ألف متر مربع، ويضم 230 وحدة تجارية موزعة على ثلاثة طوابق.

وسيكون All Seasons Park وجهة مميزة للسكان والزوار، حيث يضم علامات تجارية توفر مختلف خدمات التسوق والترفيه وتناول الأطعمة، كما يوفر مختلف الخدمات الطبية من خلال العيادات الطبية ومعامل التحاليل ومراكز الأشعة.

ويتميز المركز التجارى الجديد بطراز معمارى فريد من نوعه ويضم ممرات وأماكن للمشاة تتيح للزوار تجربة تسوق ممتعة ومريحة، كما يضم المركز التجارى مناطق خضراء خارجية ونوافير وبحيرات صناعية.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title