25 شركة مصرية تشارك فى «جيتكس دبى»

الاثنين 10 أكتوبر 2022 - 11:24

تعتزم 25 شركة تكنولوجيا مصرية المشاركة بصورة منفردة – سواء كعارضين أو زائرين – فى فعاليات الدورة 42 من معرض ومؤتمر «جيتكس دبى للاتصالات» الذى ينعقد خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر الجارى فى مركز دبى للتجارة العالمي.

 

وأجمع عدد من الرؤساء التنفيذين للكيانات المشاركة على أن المعرض يعد فرصة جيدة لاستعراض أحدث الحلول التقنية والتكنولوجية ، وعقد اتفاقات شراكة على المستويين الإقليمى والعالمى فى قطاع التكنولوجيا والاتصالات مما يعزز فرص نمو حجم أعمال الشركات المحلية .
 
وقال أحمد حنفى المدير التنفيذى لشركة «ديجيتال بلانتس» لحلول أمن المعلومات إنها ستشارك فى معرض «جيتكس» هذا العام، من خلال شريكها الرسمى فى دولة الإمارات، لافتا إلى أنه من المخطط أن تعقد «ديجيتال بلانتس» شراكة مع أحد الكيانات العاملة فى مجال الأمن السيبرانى من أجل تكامل الجهود.

وأوضح أن معرض «جيتكس» يعد فرصة واعدة لتقديم وعرض الحلول والمشروعات التكنولوجية نظرا لما يمتلكه من شعبية واسعة كملتقى تكنولوجى، مبينا أن الشركات المصرية تسعى فى دورة 2022 إلى عرض منتجاتها والسعى لعقد بروتوكولات تعاون بهدف التوسع واقتحام أسواق جديدة.

ولفت محمد عبد الرحمن، المدير الإقليمى لشركة «مارسس روبوتيكس» مطور خدمات وتكنولوجيا الروبوتات الصناعية أنها ستشارك فى الجناح رقم (5) فى قاعة 7 بمعرض «جيتكس» من أجل التواصل مع شرائح مختلفة من العملاء  .

 

 
ونوه بأن «مارسس» تعتزم استعراض مجموعة من أحدث الحلول الروبوتية فى قطاع الصحة والضيافة والخدمات الحكومية، بالإضافة إلى روبوتات الترفيه، مؤكدا أن الشركة ستشارك للعام الرابع على التوالى بصفتها الشريك التنشيطى لتكنولوجيا الروبوتات خلال فعاليات الحدث هذا العام.

وتابع: «ستقدم الشركة أيضا النسخة الجديدة من الروبوت «موزو» الذى يمثل طفرة جديدة فى روبوتات التوصيل داخل المراكز التجارية والعيادات الطبية، كما هو مستخدم حاليا لدى العديد من العملاء بأسواق الإمارات والسعودية ، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من الروبوت «دويت» الذى يمثل تجربة جديدة لخدمة العملاء والتفاعل معهم من خلال مجموعة من التطبيقات والأنظمة التى يوفرها لقطاع التجزئة والمطاعم».  

التعليقات

ايتديا

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title