• الرئيسية
  • عقارات
  • طرح أول 500 وحدة إسكان اجتماعى مميز بالعلمين الجديدة للحجز خلال أيام

طرح أول 500 وحدة إسكان اجتماعى مميز بالعلمين الجديدة للحجز خلال أيام

بنك مر

الاثنين 16 يوليو 2018 - 15:21

أكد المهندس حسام حسنى، نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أنه من المقرر أن يتم طرح أول 500 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى المتميز بالمدينة للحجز خلال أيام، لافتًا إلى أن لجنة التسعير بهيئة المجتمعات العمرانية، انتهت من تسعير هذه الوحدات.

 

وأوضح حسنى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيكون هناك أكثر من نظام للحجز، كما أنه تم إلغاء شرط محل الإقامة أو مواليد المحافظة، وهو ما يتيح الفرصة أمام كافة المواطنين فى التقدم للحجز داخل هذه الوحدات، مشيرًا إلى أن مساحة هذه الوحدات تتراوح ما بين 90 مترا و95 مترا و100 متر مربع، كاملة التشطيب.

 

وحول نسب تنفيذ المرافق لهذه الوحدات، أشار نائب رئيس الجهاز إلى أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل المرافق لهذه الوحدات قبل نهاية العام الجارى.

 

وكشف المهندس حسام إمام، أنه لأول مرة فى مصر يتم إنشاء خط لصرف الأمطار والسيول، بخلاف خط الصرف الصحى، وذلك لتجنب حدوث أى كوارث طبيعية فى حال سقوط أمطار غزيرة.

 

وحول الطرق، أكد أنه مشروعات الطرق الجارى تنفيذها بمعرفة شركة المقاولون العرب فقط، تخطت المليار و30 مليون جنيه، وذلك للتخديم على كافة المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة

التعليقات

بنك الاسكان والتعمير

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

البنك الزراعى
غاز مصر
image title here

Some title