• الرئيسية
  • عقارات
  • شركة MRB استشاري تأسيس وإدارة لأكثر من 50 مشروع وتستهدف زيادة حصتها خلال الفترة القادمة

شركة MRB استشاري تأسيس وإدارة لأكثر من 50 مشروع وتستهدف زيادة حصتها خلال الفترة القادمة

الاثنين 03 أكتوبر 2022 - 13:05

  • ادهم عبدالفتاح
  • قدمت شركة MRB استشاري الإدارة وتشغيل المولات التجارية والأصول العقارية والمشروعات الاستثمارية، خدماتها لأكثر من 50 مشروع مختلف فى العاصمة الإدارية الجديدة وعدد من المحافظات المصرية.

    وقال محمد راشد رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تعمل على تنوع وزيادة اماكن خدماتها فى إدارة المشروعات والمولات التجارية، مما أكسبها مكانة مميزة فى السوق المصري فى إدارة مشروعات هامة فى العاصمة الإدارية الجديدة، بورسعيد، منوفية ،دمياط الجديدة، ومشروعين بمحافظة قنا، ومشروعين في محافظة أسيوط واخري.

    وأشار راشد الى أن الشركة تدرس مشروعين حاليا في محافظة سوهاج، وعدد من المشروعات بالمملكة العربية السعودية من خلال فكرة الإدارة والتشغيل لشركة MRB.

    وأوضح أن الشركة تنتهج فكر مختلف فى إدارة المشروعات من خلال الأعمال الاستشارية للهيكل التشغيلي والإداري للمبني وتعمل على تقديم استشارات الإدارة والتشغيل وإدارة الأصول العقارية خلال فترة انشاءات المول، ومن ثم الإدارة والتشغيل بعد تسليم المول.

    ونوه محمد راشد أن الشركة تعمل على التواجد مع العميل منذ بداية التعاقد بدءً من طرح المشروع ومراحل التصميمات الهندسية والإعداد له، مروراً بمتابعة التنفيذ على أرض الواقع ومتابعة الإنشاءات، بالإضافة إلى الإشراف ومراجعة التصميمات أثناء مراحل التنفيذ المختلفة حتى الإنتهاء من المشروع وبدء مرحلة التشغيل.

     

    وأضاف رئيس مجلس إدارة MRB، أن الشركة استطاعت خلال العام الجاري كسب ثقة عدد كبير من المطورين وإسناد أكثر من 50 مشروع بالسوق المصرى رغم الظروف التى شهدها القطاع العقاري خلال هذا العام.

     

     

     

     

     

     

     

    التعليقات

    ايتديا

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    البنك الزراعى
    غاز مصر
    image title here

    Some title