مدينة مصر

ايهاب عيد نائب الرئيس التنفيذي لشركة ريكراك 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 16:45

  • ادهم عبدالفتاح
  • أعلنت شركة ريكراك مصر عن تعيينها ايهاب عيد كنائب رئيس تنفيذي ، وذلك بهدف توسيع مجموعة المواهب المميزة التي تضّمها وأيضاً لترسيخ مكانتها كواحدة من أسرع الشركات الناشئة نموا في مجال الاثاث والديكور واحدي اهم العلامات التجارية كمنصة بيع متكاملة لمستلزمات المنزل العصري .

     

    سيلعب ايهاب دوراً أساسياً في خطة التوسع الاستراتيجي للشركة وتسريع نمو الاعمال في المرحلة التالية من تطور الشركة الناشئة من خلال خطط المشاركة في قطاع سلاسل الديكور والأثاث و المشروعات الفندقية و دعم خطط الشركة للتوسع في التصدير لعدد من دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال برنامج مميز للامتياز التجاري.

     

     وبهذا الصدد قال ايهاب عيد. وهو من الخبراء في مجال التطوير في مجال الديكور والاثاث والمشروعات بالإضافة إلي خبراته السابقة لسلاسل المحلات التجارية في الشرق الأوسط لعدد من الشركات العالمية في الشرق الأوسط وفرنسا وهونج كونج : "إنه لشرف لي أن أنضم إلى هذا الفريق الديناميكي وأن أكون جزءاً من هذه التجربة في دمج الخبرات مع فريق العمل المميز لمنصة ريكراك مصر. لتصبح نقطة انطلاق لانتشار منتجات ذات جودة وتصميم ينافس المنتجات الأوروبية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

    وأعلن عن بدأ خطة التعاون مع عدد من السلاسل التجارية في السوق المصري

    وبدأ اول فرع امتياز تجاري قريبا في منطقة شمال افريقيا.

     

    للمزيد من المعلومات حول Ricrac، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ricracshop.com

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title