• الرئيسية
  • عقارات
  • الناصر للتطوير العقاري تخطط للتوسع بالسوق العقاري وطرح مشروع جديد باستثمارات تصل إلي مليار جنيه 

الناصر للتطوير العقاري تخطط للتوسع بالسوق العقاري وطرح مشروع جديد باستثمارات تصل إلي مليار جنيه 

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 12:56

  • ادهم عبدالفتاح
  • تخطط شركة الناصر للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطويرالعقاري، للتوسع بالسوق المصري، وإطلاق مشروعين جديدين خلال الفترة القريبة القادمة، وذلك بعد النجاح الكبير لأول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وتسويق وبيع أكثر من 95% من المشروع.

     

     

    قال أحمد إسماعيل، رئيس القطاع التجاري بالشركة إن شركة الناصر تمتلك سابقة أعمال قوية جدآ سواء داخل مصر أو خارجها، وخبرة تزيد عن 30 عاما بقطاع التشييد والبناء ونفذت خلالها أكثر من 100 مشروع بدول الخليج بحجم أعمال تزيد قيمته عن 50 مليار جنيه، 

    لافتا إلى أن الشركة نفذت كبرى المشروعات بالمملكة العربية السعودية لدي شركات عالمية كبري مثل شركات الادوية ومنها شركة فايزر و كبري الشركات الغذائية مثل شركة مارص و المراعي و كبري شركات البترول مثل شركة توتال و نفذت مباني إدارية وتعليمية كبيرة تابعة لوزارات التعليم وكليات البنات والتعليم العالي .

     

     

    وأضاف أن الشركة على ثقة كبيرة بفرص الاستثمار الواعدة بالسوق المصري، وتستهدف التوسع وضخ المزيد من الاستثمارات، وتخطط لإطلاق مشروعين جديدين مميزين وذلك لتلبية طلبات وتطلعات العملاء.

     

    وأشار إسماعيل إلى أن الشركة تستهدف أن يصل إجمالي استثماراتها بالعاصمة الإدارية لأكثر من 1.5 مليار جنيه تتمثل فى مشروع جولدن تاور ا ، والمشروع الجديد جولدن تاور 2 والذى سيتم طرحه خلال الأيام القليلة القادمة وهو مشروع تجاري إداري طبي بمنطقة mu23 وهي من أرقي المناطق بالعاصمة الإدارية .

     

    وأكد على أن الشركة تخطط أيضا لإطلاق مشروع سكني جديد وسيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة القريبة القادمة.

     

    وتابع، أن الشركة تركز كل اهتماماتها لطرح منتج عقاري متميز ووفقا لأعلى المواصفات العالمية، ويتوافق مع كل احتياجات ورغبات المواطنين، ويحقق أفضل وأعلى العوائد الاستثمارية للعملاء، 

     

    وأوضح أن الشركة تعمل بقوة على مواكبة تحركات الدولة لإطلاق مدن الجيل الرابع وكبرى المشروعات القومية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، والتى تتمتع بفرص استثمارية وطفرة عمرانية غير مسبوقة.

     

    وتوقع أن تشهد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة نقلة نوعية وزيادة الإقبال عليها من العملاء سواء من الداخل أو الخارج وخاصة مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وبدء التشغيل الفعلي لمشروعاتها، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية صارت قبلة الاستثمار سواء للمصريين أو غير المصريين.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title